أخبار ساخنة

HTC تستعد لإطلاق ثلاثة إصدارات جديدة من الهواتف الذكية فيCES 2017

تكشف شركة HTC خلال فعاليات معرض CES 2017 عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية في ثلاثة إصدارات جديدة تنطلق إلى الأسواق خلال الربع الأول من العام المقبل.


اعلان





كانت شركة HTC قد أطلقت إعلان تشويقي خلال الفترة الماضية، أشارت فيه إلى الكشف عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية في 12 من شهر يناير، لكن مع التقرير الجديد تشير التوقعات إلى إمكانية الكشف عن أحد إصدارات الهواتف الذكية خلال هذا المؤتمر.

HTC

كما أشارت التسريبات السابقة خلال شهر سبتمبر إلى أن HTC تقدم ثلاثة إصدارات تعرف الآن باسم Ocean، مع توقعات أن تنطلق الإصدارات الجديدة تحت اسم Ocean Master، وOcean Smart، وOcean Note، لكن قد تتغير هذه الأسماء عند الإعلان الرسمي عن الهواتف الجديدة.

حتى الآن لم تكشف HTC عن الكثير من المعلومات حول الإصدارات الجديدة، كما لم تؤكد على صحة التسريبات المصورة التي انطلقت على شبكة الأنترنت خلال الفترة الماضية.

وفي تقرير أخر أشير أيضاً إلى أن هاتف One X10 هو الإصدار المرتقب من HTC والذي يتبع الإصدار السابق One X9 الذي انطلق في نهاية 2015، مع شاشة 5.5 أنش ودقة وضوح FHD مع رقاقة معالج Mediatek، إلا أن المواصفات التي كشفت عن الإصدار الجديد One X10 حتى الآن هي رقاقة معالج Helio P10 فقط.

من المتوقع أيضاً أن تكشف HTC في مؤتمرها القادم في 12 من يناير عن أحد الإصدارات الثلاثة المرتقبة من الشركة، على أن يتم الإعلان عن الإصدارات الأخرى لاحقاً في الربع الأول من 2017.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق