الكاميرا

GoPro توفر وحدة Karma Grip للبيع الآن بسعر 299$

بدأت شركة GoPro اليوم في توفير وحدة تثبيت Karma Grip للبيع بشكل منفرد، والتي تتوافق مع بعض إصدارات GoPro من الكاميرات وتأتي بسعر 299$.


اعلان





قدمت شركة GoPro خلال الفترة الماضية وحدة تثبيت الكاميرة Karma Grip كجزء من مجموعة كاملة تضمن طائرة Karma التي بدأ سحبها من الأسواق مؤخراً، إلا أن GoPro توفرها للمستخدمين اليوم بشكل منفصل، حيث يمكن لمقتني كاميرة Hero 5 Black استخدام الوحدة بشكل مباشر، إلا أن مع مقتني Hero 4 Black، و Hero 4 Silver سيتطلب توافق الوحدة شراء قطعة إضافية بسعر 29$.

stabilization-karma-grip

كما أشارت GoPro إلى أن مقتني كاميرة Hero 5 تتوفر لهم القطعة التي تدعم تثبيت الكاميرة على Karma Grip في الربع الثاني للعام 2017.

أيضاً تأتي وحدة Karma Grip بتجربة سلسة مع ضوابط تدعم المستخدم في التحكم بأداء جيد، كما أنها مميزة بتصميم أقوى من بعض الإصدارات التي تقدم من الشركات الأخرى.

كانت شركة GoPro قد أكدت على بيع وحدة Karma Grip بشكل منفصل عن الطائرة في سبتمبر الماضي، لكن دون أن تحدد موعد لإطلاقها للبيع بشكل منفرد حتى الآن، حيث تشير التوقعات إلى أن تداعيات سحب طائرة Karma هي أحد الأسباب التي دفعت الشركة لبدء بيع وحدة Karma Grip بشكل منفصل الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق