إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

Galaxy S8 أول هواتف سامسونج بمكبرات صوتية مزدوجة

كشفت أحدث التسريبات اليوم أن شركة سامسونج تستعد لدعم هاتف Galaxy S8 المرتقب الكشف عنه خلال العام المقبل، بمكبرات صوتية مزدوجة للمرة الأولى في إصدارات العملاق الكوري من الهواتف المميزة.

يبدو أن استحواذ سامسونج الأخير على شركة Harman التي عرفت بتقنيها المميزة في مجال الصوتيات، ستأتي ثمارها للمرة الأولى في هاتف العملاق الكوري القادم Galaxy S8.

galaxy-s8-dual-speaker-leak

كانت سامسونج قد استحوذت خلال الشهر الماضي على خبراء الصوتيات Harman في صفقة قيمتها 8 مليار$، واليوم تشير التوقعات إلى أن هاتف Galaxy S8 هو أول منتجات سامسونج التي تأتي بتقنية Harman.

وقد أشارت المصادر إلى أن هاتف Galaxy S8 القادم سيضاعف المكبرات الصوتية التي جاء بها هاتف Galaxy S7، لينافس تصميم ابل في هاتف iPhone 7، الذي ضم مكبرات صوتية ستريو مزدوجة للمرة الأولى.

تعد Harman الاختيار الأمثل لما لديها من تقنية تدعم سامسونج، حيث تملك Harman بالفعل العديد من الشركات التي تتضمن شركة JBL، وAKG، و Harman Kardon أي أن لديها الخبرة والتقنية المميزة التي تدعم بها هاتف Galaxy S8 بكفاءة، لذا من المتوقع أن تقدم مكبرات صوتية ستريو أمامية تحاكي هواتف HTC، أو تقنية BoomSound، أو مكبرات صوتية مزدوجة في الجزء السفلي من الهاتف.

وقد استطاعت HTC أن تلفت الأنظار بتقنية الصوتيات التي جاءت بها في إصداراتها من الهواتف الذكية، لذا من المرتقب أن تقدم سامسونج تقنية بأعلى كفاءة مع Harman، لتأتي سامسونج بتقنية جديدة تجذب بها المستخدم بعد العقبات التي مرت بها مع هاتف Galaxy Note 7.

من المتوقع إطلاق هاتف Galaxy S8 خلال المؤتمر العالمي للهاتف MWC 2017، الذي يقام خلال شهر فبراير المقبل، مع توقعات أن يأتي الهاتف بنموذجين، حيث يتميز النموذج الأول بشاشة 5.7 أنش، بينما يضم النموذج الثاني شاشة 6.2 أنش OLED.

كما تشير الشائعات إلى أن هاتف Galaxy S8 يأتي برقاقة معالج سناب دراجون 830 أو معالج سامسونج Exynos 8895، إلا أن إطلاق كوالكوم لرقاقة معالج سناب دراجون 835 مؤخراً يجلعها المرجحة للهاتف بشكل أكبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كاتب الموضوع تحية طيبة ، ملاحظة الايفون لم يأتي بمكبر صوتي مزدوج ، الفتحة الثانية ليست الا ديكور فارغة وفق لتقرير تم نشره من قبل شركة آي فكس ، ملاحظة اخرى الثري دي تتش بشاشة في الايفون ليس الاول ولم تحذوا اي شركة حذو آبل والصحيح هواوي كانت اول من اعلن عن تلك التقنية ، ملاحظة اخرى دائما ما تكون اشارتك لابل والايفون وكانها العصا السحرية وفي مقالاتك تهميش لجميع الشركات المصنعة للهواتف الذكية ، على كل حال الكلام يطول ولن انسى آخر ملاحظة الكميرا المزدوجة اتت في اجهزة هواوي وابل في ايفون 7 تحذوا حذوها ، زر الهوم اللمسي اول ظهور له كان في اجهزة HTC ولم يكن جديد في ايفون 7 ، المختصر آبل بعد ستيف جوبز تتخبط وكل ما اتت به من عتاد او مزايا برمجية تقليد لشركات اندرويد . فلماذا كل هذا التطبيل . شكراً لك

    1. كلام مضبوط اضيف اليه ان موتورلا اول من ازال فتحة الهيدفون
      و ملاحظة اخرى الايفون فعلا يحتوي سماعتين , وتوجد السماعة الثانية في نفس فتحة سماعة المكالمات قرب الكامرة الامامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *