أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

ASUS تطلق جهاز حاسب كروم بوك C302CA بسعر 499$

أطلقت شركة ASUS أحد أجهزة كروم بوك C302CA، الذي يتوفر للبيع الآن في Newegg قبل الإعلان الرسمي من الشركة، حيث تقدمه ASUS بسعر 499$.

جهاز حاسب C302CA هو إصدار جديد من أجهزة كروم بوك أطلق بتصميم مميز من ASUS في Newegg، حيث يتوفر الجهاز للشحن المباشر، مع توقعات أن تعلن Asus بشكل رسمي عن الجهاز قريباً.

ASUS C302CA

يأتي حاسب كروم بوك ASUS C302CA بحجم شاشة 12.5 أنش مميزة بدقة وضوح 1080 بيكسل تدعم خاصية اللمس، كما يدعم الجهاز الإنحناء حتى 360 درجة ليحاكي إصدار الشركة السابق Chromebook Flip.

أيضاً تقدم ASUS حاسب C302CA برقاقة معالج Core M3 من انتل، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت، كما يدعم الحاسب فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية microSD لتوسيع السعة التخزينية.

Asus تدعم حاسبها الجديد C302CA بتصميم معدني أنيق، يصل إلى وزن 1.2 كجم فقط مع البطارية، كما يأتي الحاسب بمنفذ USB-C 3.1، ولوحة مفاتيح مميزة بإضاءة خلفية.

وتشير التوقعات إلى أن Asus تستعد للإعلان عن حاسب كروم بوك C302CA بشكل رسمي خلال الأسبوع المقبل في فعاليات CES 2017، لكن يمكن للمستخدمين الآن التقدم بالطلب الحاسب من Newegg.

أيضاً لم يتم التأكيد على دعم حاسب ASUS C302CA لتشغيل تطبيقات الأندوريد من متجر قوقل بلاي، إلا أن التطبيقات التي حققت التكامل مع أجهزة كروم بوك مازالت محدودة بوجه عام حتى الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *