أخبار ساخنة

Acer تنسحب من المنافسة في سوق الهاتف في الهند

تعد الأسواق الهندية واحدة من أكبر الأسواق في العالم التي تستقطب العديد من عمالقة تصنيع الهاتف للمنافسة بالجديد من إصدارات الهواتف الذكية، إلا أن شركة Acer أعلنت اليوم عن إنسحابها من المنافسة في ثاني الأسواق العالمية في الوقت الراهن.

ينافس مجموعة كبيرة من عمالقة الصين بالفعل في الأسواق الهندية في الوقت الحالي، إلا أن بعض التغييرات التي تطرأ على هذه السوق خلال الفترة القادمة تدفع ببعض الشركات المنافسة بالخروج من هذه الأسواق.


اعلان





Acer Liquid Jade 2

يعد السوق الهندي واحد من أكبر الأسواق في العالم الذي يحظى بالملايين من مستخدمي الهواتف الذكية، مما يجعله أحد أهم الأسواق لصانعي الهاتف، إلا أن هذه الأسواق تتجه خلال الفترة القادمة لاستخدام معايير شبكات 4G كبديل للمعايير الحالية 3G، مما يدفع صانعي الهواتف ذات التسعير المعقول لدعم هذه المعايير الجديدة، وبالتالي خروج بعض الشركات من المنافسة.

وقد بدأت كبرى الشركات المصنعة للهاتف بالفعل لإتخاذ خطوات مسبقة لدعم المعايير الجديدة في الإصدارات القادمة، إلا أن Acer فضلت الإنسحاب في الوقت الحالي من الأسواق الهندية بعد منافسة استمرت حتى 6 سنوات.

من ناحية أخرى يسيطر بالفعل بعض من عمالقة تصنيع الهاتف من الصين مثل Xiaomi وهواوي وأيضاً Vivo على الأسواق الهندية بالفعل، بينما تواجه كلاً من ابل وسامسونج بعض التحديات للبقاء في هذه الأسواق، لما تتطلب هذه الأسواق من إصدارات ذات تسعير منخفض أو معقول يدفع الشركات إلى تحمل بعض التكاليف أو إلغاء بعض من وظائف الهاتف للوصول إلى مستوى التسعير المطلوب في النهاية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق