إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

غداً الإعلان الرسمي عن هاتف ZUK Edge

تكشف شركة ZUK رسمياً غداً 7 من ديسمبر عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف المميزة ZUK Edge، وهو ما أكد عليه الإعلان التشويقي الذي انطلق للقنوات الإعلامية.


اعلان





تصل العديد من التسريبات التي انطلقت خلال الفترة الماضية إلى نهايتها غداً في السابع من شهر ديسمبر، بالإعلان الرسمي عن هاتف ZUK Edge المميز من العملاق الصيني، وهو ما ألمح إليه لرئيس التنفيذي لشركة Lenovo مؤخراً.

zuk-edge-official-announcement

وقد جاء الإعلان الرسمي عبر دعوة أطلقها Chang Chen الرئيس التنفيذي لشركة ZUK للقنوات الإعلامية، والتي تكشف عن تصميم هاتف ZUK Edge الذي لا يختلف عن الكثير من الصور التي تم تسريبها خلال الفترة الماضية، ولتي جاءت إحداها عبر TENAA.

التسريبات السابقة كشفت أيضاً عن مواصفات هاتف ZUK Edge، الذي يأتي بحجم شاشة 5.5 أنش بدقة وضوح 1080 بيكسل، مع رقاقة معالج سناب دراجون 821.

كما تأتي الذاكرة العشوائية في هاتف ZUK Edge من 4 أو 6 جيجا بايت رام إلى جانب سعة تخزين 32 أو 64 جيجا بايت، وكاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل.

يدعم هاتف ZUK Edge نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، كما يأتي مع بطارية بقدرة 3000 mAh، ومن المتوقع أن يأتي هاتف  ZUK Edge بتسعير 390$ تقريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *