الهواتف النقالة

تقرير:نسبة مستخدمي Galaxy Note7 تتخطى LG V20 وHTC Bolt

وصلت عملية سحب هاتف Galaxy Note7 من الأسواق إلى نسبة 90% حتى الآن، إلا أن واحدة الشركات المحللة للأسواق، رصدت نسبة مستخدمي الهاتف حتى الآن التي مازالت تتخطى نسبة مستخدمي بعض الإصدارات الأخرى من الهواتف المميزة.

كشفت مؤسسة Apteligent مؤخراً عن تحليلها الأخير لأسواق الهواتف الذكية رصد فيه نسبة مرتفعة لمستخدمي الهاتف، بالرغم من بدء سحب الهاتف منذ شهر سبتمبر حتى الآن.

Apteligent

ويشير التقرير إلى أن عدد مستخدمي هاتف Galaxy Note7 يتخطى المستخدمين الحاليين لهواتف LG V20 أو هاتف HTC Bolt، أو هاتف OnePlus 3T، حتى مع بدء سحب الهاتف من الأسواق بالفعل، كما يحتل مرتبة بنسبة أقل من هاتف Moto Z، وهاتف قوقل الجديد Pixel.

Galaxy Note7

وترجع هذه الإحصائيات التي رصدت في تقرير Apteligent، أن LG اختارت إطلاق محدود لهاتفها V20، كما أن هاتف HTC Bolt يعد حصري على شركة Sprint بالولايات المتحدة، والتحليل الذي قامت به الشركة يعد عالمياً.

كما  أن شركة OnePlus أطلقت هاتف 3T عالمياً، إلا أنه يتوفر بشكل أكبر في الأسواق الهندية ومع الأعداد التي تبقت من هاتف Note7 التي تمثل أقل 10 % من الوحدات المباعة، لذا فإن العملاق الكوري كانت قد حققت نسبة مبيعات مرتفعة جداً من الهاتف الذي تم سحبه من الأسواق.

جدير بالذكر أن هذا التقرير الذي استعرض تحليل السوق يكشف أيضاً عن ارتفاع في مبيعات سوني من الهواتف الذكية مع هاتف Xperia XZ الذي يعد الآن واحد من أفضل الهواتف المميزة في الأسواق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *