أخبار ساخنةالتطبيقات

لعبة Super Mario Run تتوفر الآن في متجر تطبيقات ابل

أطلقت شركة Nintendo اليوم لعبة Super Mario Run لمستخدمي منصة iOS، حيث تتوفر اللعبة الآن للتحميل المجاني في متجر تطبيقات ابل.


اعلان





إذا كنت من مشجعي لعبة Super Mario Run المميزة، يمكنك الآن أن تتمتع بها على أي من أجهزة iOS، حيث تتوفر اللعبة للتحميل المجاني، مع بعض من المميزات الجديدة للاعبين.

Super-Mario-Run-for-iOS

تؤكد Nintendo أن الإصدار الجديد من ألعاب Mario الذي يأتي لمنصة iOS اليوم، يقدم مجموعة من المميزات التي اضيفت من مطوري اللعبة في اليابان، حيث يمكن للاعبي Super Mario Run التحكم في مستويات اللعبة باستخدام يد واحدة فقط.

وتعد لعبة Super Mario Run واحدة من ألعاب المغامرات المميزة من Nintendo، التي سيكون على اللاعب فيها توجيه Mario للقفز وتخطي المراحل المختلفة، أيضاً يمكن للتوقيت الذي يستغرقه اللاعب في النقر أن يقدم استجابة جديدة من ماريو في كل مرة، لدعم اللاعب في لإنهاء المستويات والوصول إلى الهدف النهائي بسلاسة.

بالطبع سيكون هدفك النهائي في لعبة Super Mario Run إنقاذ الأميرة، حيث تأتي اللعبة مع 6 من المواقع المختلفة، إلى جانب 24 مضمار جديد لمنصات الهواتف الذكية.

كما تأتي لعبة Super Mario Run بثلاث من أوضاع اللعب للاختيار من بينها، إلا أن الثلاثة أوضاع تحتاج للاتصال بالأنترنت كشرط أساسي لاستمرار اللعبة، كما يأتي وضع اللعبة المميز بالإطار القصصي تحت عنوان World Tour، حيث سيكون على اللاعب التجول في 6 المواقع المميزة في اللعبة.

Nintendo -Super-Mario-Run-for-iOS

أيضاً هناك Toad Rally التي تتيح للاعبي Super Mario Run التنافس مع لاعبين أخرين على مستوى العالم، كما يأتي وضع    Kingdom Builder في لعبة Super Mario Run ليتيح للاعب جمع الكوينات وبناء المملكة بالتصميم المميز، أيضاً بالرغم من لعبة Super Mario Run تأتي بشكل مجاني إلا أن اختيار الدخول إلى الأوضاع الثلاثة سيتطلب دفع رسوم 10$ تقريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *