الهواتف النقالة

كوداك توفر هاتف الأندوريد Ektra للبيع في 9 ديسمبر بسعر 499يورو

تطلق عملاق تصنيع الكاميرة Kodak في التاسع من شهر ديسمبر، إصدارها الخاص من هواتف الأندوريد Ektra الذي يتوفر في أسواق ألمانيا في البداية بسعر 499 يورو.


اعلان





لا يفتقر سوق الأندوريد للإصدارات الغير تقليدية أو المميزة من الهواتف الذكية، إلا أن شركة كوداك لديها محاولة أيضاً من خلال هاتف Ektra الجديد الذي ينافس في الأسواق بدءاً من التاسع من ديسمبر المقبل بسعر 499$، على أن ينطلق في أسواق ألمانيا في البداية ومنها إلى الأسواق الأوروبية.

kodak-ektra

من المقرر أن يتوفر هاتف Ektra في كلاً من  Media Markt، و Saturn، وأمازون، Saturn، و notebooksbilliger.de، ويتوفر بالتأكيد على الصفحة الرسمية kodakphones.com، كما يتوفر في منافذ البيع على شبكة الأنترنت في 16 من يناير.

تقدم كوداك هاتف الأندوريد Ektra الغير تقليدي بتصميم يستهدف التصوير بشكل رئيسي، حيث تقدم كوداك كاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 21 ميجا بيكسل مميزة بالتركيز التلقائي السريع، مع PDAF وتقنية OIS، إلى جانب فتحة عدسات f/2.0، وفلاش LED مزدوج.

وفي مواصفات الكاميرة الأمامية تقدم كوداك مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.2، كما تدعم الكاميرة ميزة التركيز التلقائي PDAF.

أيضاً من بين المواصفات التي تقدمها كوداك دعم التصوير في وضع يدوي كامل، إلى جانب فلتر الفيديو Super 8 VCR، وهي مواصفات جيدة إلا أن سوق الهواتف المميزة يقدم بالفعل مميزات ذكية في مواصفات الكاميرة التي تأتي في الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية، والتي لا تقل كفاءة عن إصدار كوداك Ektra، أي أن كوداك ستواجه منافسة قوية بالفعل لجذب العملاء إليها.

كوداك تدعم أيضاً هاتف Ektra بنظام تشغيل الأندوريد Marshmallow، كما يأتي برقاقة معالج ميديا تيك Helio X20 في وحدة معالج مع عشرة من الأنوية بسرعة 2.3 جيجا هيرتز، إلى جانب ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع.

هاتف Ektra يقدم بطارية بقدرة 3000mAh، مع منفذ USB C، ويدعم الشحن السريع، كما تقدم كوداك حافظة جلدية للهاتف تأتي بسعر 70$ تقريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق