الكاميرا

كاميرة Exilim FR110H أحدث إصدارات Casio للتصوير في الإضاءة المنخفضة

أعلنت شركة Casio اليوم عن أحدث إصدار لها من الكاميرات التي تستهدف التصوير في الإضاءة المنخفضة، حيث تأتي كاميرة Exilim FR110H إلى أسواق اليابان قريباً مع مستشعر 1.9ميجا بيكسل.


اعلان





تأتي كاميرة Exilim FR110H الجديدة من Casio بمستشعر مميز بجودة منخفضة على غير المتوقع من إصدارت هذا العام من الكاميرات، حيث ينخفض عن مستشعر هاتف الأيفون على سبيل المثال، إلا أن Casio قدمت تفسير لذلك بأن عدد منخفض للبيكسل يؤدي إلى حجم أكبر للبيكسل، لتدعم الكاميرة في التصوير بشكل أفضل في الأماكن المظلمة.

Exilim FR110H

من المتوقع أن تدعم كاميرة Exilim FR110H المستخدم بأفضل أداء في الإضاءة المنخفضة في الأوقات الليلية مع دعم تصوير فيديو بدقة وضوح 1080 بيكسل، وتصوير ثابت مع حد أقصى ل ISO يصل إلى 51200.

كما يأتي مستشعر كاميرة Exilim FR110H بحجم صغير 1/2.8 أنش، مع عدسة 20مم مميزة بفتحة f/2.8، وهي اختيارات Casio في تصميم الكاميرة لجذب أكبر قدر من الضوء في التصوير.

Casio-Exilim FR110H

Casio قدمت أيضاً على الصفحة الرسمية لكاميرة Exilim FR110H مجموعة من العينات التي تكشف عن أداء الكاميرة المميز مقارنة بكاميرة DSLR السريعة، إلا أن كاميرات الأكشن تصمم بشكل رئيسي لدعم المستخدم في التصوير في ظروف محددة، أكثر من الاهتمام بجودة التصوير.

كاميرة FR110H مميزة أيضاً بتصميم مرن لدعم المستخدم، كما تأتي إلى أسواق اليابان خلال هذا الاسبوع، إلا أن Casio لم تعلن عن التسعير حتى الآن، كما أن إصدارات Casio تكون محدودة غالباً بأسواق آسيا.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق