تقنيات متفرقة

قوقل تبدأ اختبار مقترحات للبحث جديدة في متجر قوقل بلاي

تختبر شركة قوقل بعض المميزات الجديدة لدعم المستخدم في متجر قوقل بلاي، حيث من المقرر أن تقدم مقترحات أفضل للبحث لتحديد التطبيقات المفضلة للمستخدم بشكل سريع.


اعلان





أشار تقرير جديد إلى أن مميزات البحث الجديدة التي تقدم في متجر قوقل بلاي، من المقرر أن تدعم المستخدم بمقترحات جديدة في واجهة المستخدم، لتأتي بالتطبيقات محور البحث بشكل أكثر دقة.

aa-wallpapers-google-play-search

من المتوقع أيضاً أن يجد المستخدم في الواجهة الرئيسية في قوقل بلاي مقترحات إضافية في محرك البحث التي توفر اختيارات جديدة للمستخدم، حيث يمكن للمستخدم أن يجد في قسم wallpapers على سبيل المثال مقترحات فرعية لورق الحائط، مثل live أو Christmas أو ورق حائط 3D لتحديد التطبيقات المفضلة للمستخدم بشكل أسرع.

كما تظهر المقترحات الفرعية في التطبيقات من خلال قائمة مبوبة أسفل محرك البحث في قوقل بلاي والتي تظهر باللون الأخضر، حيث يتم اختبار المميزات الجديدة لدى مجموعة محددة من المستخدمين.

Play-Store-Top-Charts

جدير بالذكر أن هذه المميزات في خدمة مقترحات البحث قد تم اختبارها خلال الفترة الماضية في خدمات ومنتجات أخرى لقوقل، منها صور قوقل على سبيل المثال والتي اثبتت نجاحها بالفعل، لذا من المتوقع أن يتم تطبيقها قريباً في متجر قوقل بلاي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *