الهواتف النقالة

فيديو: iPhone7 هو الأسرع آداء بين إصدارات 2016 المميزة

جاء عام 2016 بالعديد من الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية، التي اختلفت في التصميم والمواصفات، إلا أنها تأتي بتجربة مميزة للمستخدم، وفي تجربة عملية لإصدارات هذا العام المميزة كُشِف عن أسرع أداء في هاتف iPhone7 .


اعلان





لا شك أن سرعة أداء الهاتف لها دور كبير في تقييم الإصدارات المميزة، فاستجابة الهاتف السريعة تمثل عامل هام في استخدام العديد من التطبيقات، وبالرغم أن iPhone 7 لم يقدم الآداء الأفضل في تقييم البطارية بين إصدارات هذا العام، إلا أن الأيفون 7 أثبت أنه مميز بأسرع أداء عند إجراء تجربة عملية بين إصدارات هذا العام المميزة.

وقد شملت المقارنة إصدارات هذا العام من الهواتف الذكية الرائدة مثل Samsung Galaxy S7، وهاتف Google Pixel، وHTC 10،  و Sony Xperia XZ، وLG G5.

كما شملت التجربة العملية تشغيل متتابع سريع لعدد 8 من التطبيقات، حيث اختبر كل هاتف في سرعة تحميل الألعاب، وتحرير الفيديو، وكذلك تحميل ملفات جرافيك ثلاثية الأبعاد.

iphone-7-fastest-phone

وقد استطاع هاتفiPhone 7 أن يحقق أسرع أداء بين الهواتف الذكية التي تم اختبارها، كما تميز بأفضل أداء في تحميل وتنشيط كافة التطبيقات، ومن ثم جاء هاتف Pixel من قوقل، ليتبعه هاتف Galaxy S7 من سامسونج، لتستمر شركة ابل في إطلاق إصدارات مميزة من هواتف الأيفون لدعم المستخدم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم لماذا لم يتم إدراج كُلا من الهاتف oneplus 3T و هاتف xiaomi mi5s وهاتف huawie mate 9 في الاختبار حتى يكون الحكم على أيفون 7 أنه الاسرع والافضل أم أن الشركة المالكة لأيفون تخاف من المقارنة مع هذه الهواتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق