الهواتف النقالة

صور جديدة لهاتف BlackBerry Mercury بدعم لوحة مفاتيح QWERTY الجديدة

منذ شهر يونيو الماضي وهناك الكثير من الشائعات التي تشير إلى أن شركة بلاك بيري تستعد لسحب هواتفها السابقة DTEK50 وDTEK60  وتستعد لإطلاق هاتف جديد كليًا وهذا أيضًا ما أكده الرئيس التنفيذي للشركة John Chen من قبل.

blackberry mercury


اعلان





blackberry mercury 2

ظهرت اليوم صور جديدة تبرز القليل من مميزات هاتف BlackBerry Mercury التي لم يتم إلقاء الضوء عليها أي صور مسربة سابقة، الصورة الجديدة تشير أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بارزة قليلًا كما أوضحت تصميم الهاتف بصورة أكثر وضوحًا وقربًا.

بالنسبة لمواصفات الهاتف، فقد أشارت العديد من التقارير أن الهاتف سيكون بمقياس 4.5 إنش بنسبة 3: 2، كما يأتي بمعالج Qualcomm التي يعمل بقوة 2.0GHz، كما أن الهاتف يتضمن ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميجابيكسل، في حين أن الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 18 ميجابيكسل، والجدير بالذكر أيضًا أن الهاتف سيعمل بنظام اندرويد، ومن الواضح أنه لا يدعم نظام Nougat كما جاء في الشائعات السابقة.

من الواضح أن شركة بلاك بيري تستعد لإطلا هاتفها الجديد BlackBerry Mercury في وقت قريب للغاية، لذا يمكننا الانتظر قليلًا للاطلاع على كافة المواصفات التقنية المؤكدة.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق