الهواتف النقالة

سامسونج تكشف قريباً عن اللون الأسود الجديد من Galaxy S7 Edge

تستعد شركة سامسونج في التاسع من ديسمبر المقبل للكشف عن أحدث الألوان المقدمة لهاتف Galaxy S7 Edge في اللون الأسود اللامع لينضم إلى مجموعة الألوان المميزة من سامسونج.


اعلان





أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy S7 Edge في الأسواق بمجموعة تشمل أربعة من الألوان المميزة وهم الأسود، الذهبي، الأبيض إلى جانب الفضي، ومن ثم كشفت الشركة عن لوني الذهبي الوردي والأزرق لتوفر للمستخدم اختيارات جديدة في الأسواق، ومن جديد تستعد العملاق الكوري للكشف عن اللون الأسود اللامع الذي يعرف ب Pearl Black.

galaxy-s7-edge-pearl-black

وقد جاءت التسريبات الجديدة حول موعد الكشف عن الاختيار الجديد في ألوان هاتف S7 Edge عبر SamMobile، الذي أكد على إطلاق اللون الأسود اللامع الجديد في التاسع من ديسمبر.

كما تشير التسريبات إلى أن النموذج الجديد من هاتف S7 Edge المميز باللون الأسود اللامع، يأتي أيضاً بسعة تخزينية 128 جيجا بايت، ليدعم المستخدم بسعة أكبر لتخزين الصور، الفيديو إلى جانب التطبيقات، لكن دون تغيير لمواصفات الهاتف الأخرى.

أيضاً لم يتم التأكيد على إطلاق نموذج S7 Edge مع اللون الأسود اللامع في الأسواق العالمية، أو أن العملاق الكوري ستختص الأسواق الكورية بهذا النموذج الجديد، لكن من المرتقب الإعلان عن التفاصيل الكاملة حول الأسواق التي يتوفر بها الهاتف ومواصفاته بشكل أكثر دقة في يوم الجمعه الموافق 9 من ديسمبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق