الهواتف النقالة

سامسونج تعلن رسمياً عن اللون الأسود اللامع لهاتف Galaxy S7 edge

أعلنت شركة سامسونج رسمياً اليوم عن الاختيار الجديد في الألوان الذي يقدم لهاتف Galaxy S7 edge، حيث تأتي سامسونج باللون الأسود اللامع الجديد للهاتف في أسواق مختارة مع ذاكرة 128 جيجا بايت.


اعلان





تستمر شركة سامسونج في خططها للاستفادة من طرح ألوان جديدة من الإصدار الأخير Galaxy S7 edge لتحقق مبيعات أكثر قبل نهاية عام 2016 من الهاتف، حيث أكدت سامسونج اليوم التسريبات التي خرجت خلال الفترة الماضية حول اللون الأسود اللامع الذي تقدمه الشركة كاختيار جديد لهاتف Galaxy S7 edge، والذي يأتي بذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت فقط.

GalaxyS7edge-BlackPearl

لم يمضي الكثير من الوقت على إطلاق العملاق الكوري اللون الأزرق من هاتف Galaxy S7 edge، إلا أن سامسونج لديها اليوم اختيار جديد للمستخدم في اللون الأسود اللامع، الذي يتوفر في أسواق محددة بدءاً من التاسع من ديسمبر.

ويحاكي هذا الإصدار من سامسونج ما قدمت ابل في إصداراها الأخير من الهواتف الذكية iPhone 7، الذي جاء باختيار في اللون الأسود اللامع وإن اختلفت المسميات التي يطلقها عمالقة التكولوجيا على اللون الذي يعرف في شركة ابل بJet Black بينما يأتي من سامسونج باسم Black Pearl.

مقارنة بالإصدار السابق من هاتف Galaxy S7 edge المميز باللون الأسود، فإن هذا النموذج يظهر بدرجة داكنة أكثر باللون الأسود، حيث يأتي الإصدار الأول الذي عرف بBlack Onyx بدرجة من اللون الأسود التي تميل إلى الرمادي إلى حد ما، إلا أن هذا الاختيار الجديد عرف في الإصدارات المتوسطة من هواتف سامسونج.

أيضاً يظهر إطار هاتف Galaxy S7 edge المصمم من الألومنيوم بدرجة داكنة أكثر في اللون الأسود، مع طبقة زجاجية مميزة للهاتف في الجهة الأمامية والخلفية، لذا قد يكون أقل عرضه للخدش مقارنة بهاتف ابل الأيفون 7 الذي يأتي باللون الأسود اللامع.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق