تقنيات متفرقة

تقرير: Switch يدعم تشغيل ألعاب GameCube



نشر تقرير مؤخراً من Eurogamer يشير إلى أن جهاز ألعاب نينتيدو الجديد Switch، قد يدعم تشغيل ألعاب منصة GameCube، ليكون أول أجهزة ألعاب Nintendo التي تأتي بألعاب GameCube من خلال منصة افتراضية.


اعلان





أكدت بعض المصادر من شركة Nintendo، أن الشركة في طريقها لدعم ألعاب منصة GameCube على جهاز Switch، كما أشارت التسريبات إلى أن الشركة بدأت بالفعل في تجربة بعض الألعاب الكلاسيكية من Super Mario Sunshine، ولعبة Super Smash Bros على أجهزة Switch.

Switch

كما أشار التقرير إلى توقعات بأن تنضم lifestyle sim Animal Crossing التي اشتهرت بها منصة GameCube الافتراضية إلى الألعاب التي يدعمها جهاز Switch.

التوقعات تشير أيضاً إلى أن Nintendo تسعى إلى توافق منصة الألعاب الجديدة مع محول ذراع التحكم الخاص ب Wii U GameCube.

وقد أكدت Nintendo عند الإعلان الأول عن Switch على دعم المنصة لألعاب eSports، لذا مع ألعاب مثل Super Smash Bros الأكثر شعبية قد تحقق Nintendo نجاح أكبر بجهاز ألعابها الجديد.

كانت منصة GameCube الافتراضية قد طورت من قبل قسم الأبحاث من شركة Nintendo في أوروبا، وهو القسم الذي جاء بمحاكاة افتراضية ل NES Mini التي استطاعت أن تحقق النجاح أيضاً، لذا من المتوقع أيضاً أن محاكاة GameCube على Switch ستأتي بتجربة ناجحة.

جدير بالذكر أن دعم ألعاب منصة GameCube سيتطلب ترقية لجهاز Switch لدمج المواصفات التي تدعم المنصة الافتراضية لتشغيل الألعاب، مما يتطلب قيمة إضافية على سعر جهاز الألعاب، إلا أن التصريحات الرسمية من Nintendo قد نترقبها في مؤتمر يعقد من الشركة الشهر المقبل.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق