الهواتف النقالة

تسريبات مصورة تكشف عن مواصفات هاتف M5S من Meizu

رصد اليوم هاتف جديد مرتقب من العملاق الصيني Meizu، يعرف بهاتف M5S، والذي جاء في تسريبات مصورة من TENAA تكشف عن تصميم وبعض من مواصفات الهاتف.


اعلان





كشفت تسريبات جديدة من TENAA أن شركة Meizu تستعد قريباً لإطلاق هاتف M5S، الذي ظهر في اثنان من القوائم تحت اسم M612Q أو M612M، والتي تكشف عن نفس المواصفات للهاتف المرتقب.

Meizu-M5S-leak

يأتي هاتف M5S وفقاً للتسريبات اليوم برقاقة معالج ثماني الأنوية بسرعة 1.3 ججيا هيرتز، مع شاشة بحجم 5.2 أنش بدقة وضوح HD، ويأتي الهاتف باختيارات في الذاكرة العشوائية تشمل 2 أو 3 أو 4 جيجا بايت رام، كما يقدم الهاتف بنماذج في الذاكرة الداخلية تختلف بين 16 أو 32 أو 64 ججيا بايت.

وفي مواصفات الكاميرة، تشير التسريبات إلى أن هاتف M5S يأتي بكاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

Meizu-M5S

وزن هاتف M5S يصل إلى 138 جرام، بينما يأتي الهاتف بأبعاد  148.2 في 72.53 و8.4مم، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، وتدعم الهاتف بطارية بقدرة 2930 mAh.

أيضاً من المقرر أن يتوفر هاتف M5S بمجموعة اختيارات في الألوان هي الفضي، الرمادي، الوردي، الذهبي، إلى جانب الذهبي الوردي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق