الهواتف النقالة

تسريبات جديدة تكشف عن تسعير ومواصفات هاتف Nokia D1C

يترقب الكثير من عملاء نوكيا هاتف الأندوريد Nokia D1C، الذي خرج بالفعل في العديد من التسريبات مؤخراً، واليوم تكشف تسريبات جديدة عن التسعير المتوقع للهاتف وبعض المواصفات الجديدة.


اعلان





لا شك أن قسم الهاتف الذي تحالف فيه كلاً من نوكيا ومايكروسوفت في السابق كان قد مر بالكثير من الإخفاقات والعقبات، وهو السبب الرئيسي لتسليط الأضواء على شركة نوكيا الآن وترقب الإصدار الذي تعود به للمنافسة في سوق الهواتف الذكية من جديد.

Nokia-Android

إلا أن التسريبات المصورة الجديدة لهاتف Nokia D1C المرتقب من نوكيا، تشير إلى أن نوكيا تنافس في سوق الهواتف المتوسطة، وهو بعكس بعض التوقعات التي أشارت إلى منافسة نوكيا لعمالقة تصنيع الهاتف ابل وسامسونج بإصدارها القادم.

وقد أشارت التسريبات الأخيرة إلى أن نوكيا تستهدف بهاتف Nokia D1C سوق الهواتف المتوسطة بتسعير جيد يأتي لعملاء هذه الفئة من الهواتف.

كما يأتي هاتف Nokia D1C بنموذجين إلى الأسواق، على أن يدعم كلا النموذجين رقاقة معالج سناب دراجون 430، كما يتميز كلاهما بدقة وضوح 1080 بيكسل في الشاشة على أن يختلف نموذجي الهاتف في حجم الشاشة بين 5 أو 5.5 أنش في الشاشة.

كما تأتي هواتف  Nokia D1C بذاكرة عشوائية 2 أو 3 جيجا بايت رام، بينما تتميز الهواتف بكاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 6 ميجا بيكسل.

وفي جانب التسعير أشارت التسريبات إلى أن الإصدارات الجديد من هاتف Nokia D1C تنطلق إلى الأسواق بسعر 150 و200$، أي أن الهاتف ينافس في أقل مستوى تسعير للهواتف المتوسطة.

اختيار نوكيا للمنافسة بهذا التسعير في سوق الهواتف المتوسطة، يشير أيضاً إلى أن نوكيا تستهدف الأسواق الناشئة بهاتف Nokia D1C المرتقب، وهي بداية حذرة ومتوقعة من نوكيا، إلا أن التوقعات تشير إلى أن نوكيا ستواجه مافسة قوية من عمالقة الصين أيضاً في هذه الأسواق، قد يدعمها العلامة التجارية المميزة لنوكيا التي اشتهرت بها في الفترة السابقة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق