الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

تسريبات:سامسونج تقدم سماعة وايرلس لهاتف Galaxy S8 المرتقب

تتوالى التسريبات التي تكشف عن الجديد من المواصفات المرتقبة لهاتف سامسونج القادم Galaxy S8، وفي تسريبات جديدة اليوم أشير إلى أن العملاق الكوري اختارت أن تقدم سماعات وايرلس لهاتفها القادم.

تتفق الشركات الكبرى من صانعي الهواتف المميزة مؤخراً على تغيير معايير ومواصفات الهواتف الذكية، واستبدال منفذ السماعات 3.5 مم بمنفذ USB C أو سماعات وايرلس في الإصدارات الجديدة من الهواتف المميزة.

Samsung Galaxy S8 wireless earbuds

تستعد شركة سامسونج للكشف عن هاتف Galaxy S8 في شهر ابريل القادم وفقاً لأحدث التسريبات، ومن المتوقع أن تقدم سامسونج أحدث وأفضل المواصفات في هذا الإصدار، إلا أن المواصفات الجديدة التي تم تسريبها اليوم قد لا تلقى التشجيع الأكبر من عملاء سامسونج.

كانت ابل قد بدأت تغيير معايير السماعات لتتجه إلى سماعات الوايرلس في هاتف الأيفون 7 الأخير، وبالرغم أنها أحد المواصفات التي واجهت انتقادات من عملاء ابل، إلا أن التسريبات الجديدة تشير إلى اختيار سامسونج نفس المعايير لهاتف Galaxy S8.

وتشير التوقعات أيضاً إلى اختيار سامسونج أفضل إصداراتها من سماعات الوايرلس المميزة ليتم شحنها مع هاتف Galaxy S8 المرتقب، ليتخطى عملاء سامسونج غياب منفذ السماعات 3.5مم، إلا أن هذا الاختيار قد يؤدي إلى رفع تكلفة الهاتف القادم مع هذه السماعات، لذا إذا كان اختيار سامسونج سماعات Gear IconX التي يصل سعرها إلى 200$ قد ترتفع التكلفة النهائية للهاتف بالتأكيد.

إلا أن مع منافسة سامسونج لشركة ابل، من المتوقع ألا ترتفع تكلفة السماعات عما قدمت ابل مع سماعة الوايرلس AirPods التي تأتي بسعر 159$ لمستخدمي هاتفها الجديد الأيفون 7.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *