التطبيقات

تحديث تطبيق VSCO يدعم الآن صور RAW على منصة iOS

تحديث جديد لتطبيق محرر الصور VSCO يتوفر الآن على منصة iOS، يأتي بمميزات جديدة للمستخدمين ليدعم ملفات الصور RAW.


اعلان





يعتمد الكثير من المستخدمين في الفترة الأخيرة على كاميرة الهواتف الذكية بشكل كبير في التصوير وتسجيل أفضل اللحظات، بشكل خاص مع العديد من التغييرات والمميزات التي تضاف إلى الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، والتي تدعم تصوير يحاكي الكاميرات الرقمية الاحترافية.

vsco-Update-raw

إلا أن التغييرات التي طرأت على الهواتف الذكية لم تشمل الأجهزة ومواصفات الكاميرة فقط، حيث طورت أيضاً البرمجيات، مع تطبيقات ذكية ذات قدرات أعلى للهواتف الذكية، حيث يمكن للهواتف الذكية الآن اختيار اللقطات الأفضل تلقائياً، اختيار التوقيت الأنسب لإلتقاط صور HDR دون الحاجة لدمج عرض متعدد لنفس اللقطة، أو أن تنخفض دقة وجودة العرض، كما تتقل الهواتف الذكية أيضاً لتدعم ملفات الصور RAW لتصوير إحترافي بعمق وتفاصيل أكثر دقة.

ومع هذا التطور تشهد أيضاً تطبيقات تحرير الصور تحسينات ومميزات جديدة لدعم المستخدم، لتنتقل المميزات التي انحصرت على تطبيقات الحاسب إلى الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية، و من هذه التطبيقات Adobe Lighroom وتطبيق قوقل  Snapseed التي تدعم ملفات الصور RAW، وينضم إليها تطبيق VSCO أيضاً، حيث يتيح تحديث تطبيق محرر الصور VSCO لمستخدمي التطبيق على منصة iOS تصوير، تحرير وإنتاج صور بصيغة RAW.

كانت شركة ابل قد قدمت دعم أوسع لإلتقاط صور بصيغة RAW في الإصدار iOS 10، لذا من المتوقع أن نشهد مزيد من التحديثات لتطبيقات تحرير الصور للاستفادة من المميزات التي تقدمها ابل، لتعزيز قدرات التطبيقات في المستقبل القريب.

أيضأً يمكن لمقتني هواتف الأيفون الاستفادة من مميزات تحديث تطبيق VSCO الجديدة، على أن يعمل بنظام iOS 10، مثل  هاتف iPhone SE أو iPhone6s/6s Plus، إلى جانب هاتفي iPhone 7/7 Plus، كما يدعم تطبيق VSCO تصوير لقطات RAW تلقائياً، ومن ثم حفظها بصيغة JPEG عند الإنتهاء من تحرير الصور.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق