المتصفح/النظام

ابل تطلق تحديث iOS 10.2 لهواتف الأيفون

أطلقت عملاق التكنولوجيا ابل اليوم تحديث iOS 10.2 لمقتني هواتف الأيفون، حيث يأتي التحديث الرسمي الثابت اليوم بمجموعة من التحسينات والإصلاحات للمستخدم إلى جانب بعض من المميزات الجديدة.


اعلان





يأتي تحديث iOS 10.2 لدعم الاستقرار وإضافة بعض الإصلاحات والتحسينات، إلى جانب بعض المميزات الجديدة، مع 100 من الايموجي المميزة لدعم المستخدم.

iOS 10.2 update- iPhone

الأيموجي الجديدة التي تقدمها ابل في تحديث iOS 10.2، تأتي للمستخدم بمجموعة من الأفكار المتنوعة، التي تشمل الحيوانات، الوجوه، الأطعمة إلى جانب بعض الايموجي الرياضية.

كما يضم iOS 10.2 تطبيق TV الجديد، الذي يأتي بتجربة جديدة للمستخدم في التصفح والبحث عن العروض والأفلام عبر مجموعة من التطبيقات المختلفة، كما يتميز هذا الإصدار من تطبيق التلفاز بوحدة وتكامل المحتوى من الألعاب، العروض المختلفة، حيث يأتي التطبيق في البداية بمقترحات للمستخدم تشمل العروض والأفلام الجديدة التي تظهر في قسم Watch Now في التطبيق.

تحديث iOS 10.2 يأتي أيضاً بميزة الدخول مباشرة من خلال تطبيق التفاز إلى مكتبة iTunes لشراء أو إستئجار الأفلام، كما يعالج هذا التحديث مشكلة ظهور نافذة متحركة على الشاشة بعد فشل إرسال البريد الإكتروني، أيضاً تم معالجة بعض المشاكل الطفيفة الأخرى في البريد الالكتروني التي تشمل الضغط المطول لتنشيط النسخ واللصق، إلى جانب الاختيار الخاطئ للرسائل عقب حذف رسائل البريد الالكتروني.

أيضاً من بين المميزات الجديدة في تحديث iOS 10.2 في تطبيق الأخبار، حيث تظهر القصص التي يتم حفظها للتصفح لاحقاً الآن في قسم جديد خاص بالحفظ Saved.

كما أضافت ابل في تطبيق الرسائل ميزة المؤثرات بكامل الشاشة للاحتفالات أو مؤثرات أخرى، كما تم معالجة مشكلة عدم ظهور لوحة المفاتيح أحياناً في تطبيق الرسائل، أيضاً يمكنك الآن الدخول إلى الإعدادات في هاتف الايفون ومن ثم عام ومنها إلى تحديث البرمجيات لتحصل على الإصدار الثابت الجديد من iOS 10.2 اليوم.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *