التطبيقات

أفضل تطبيقات وألعاب منصتي الأندوريد وiOS هذا الأسبوع

تحظى بعض التطبيقات والألعاب بأفضل تقييم في متجر تطبيقات ابل أو متجر قوقل بلاي خلال هذا الأسبوع، والتي تأتي بمميزات جديدة للمستخدم أو تطلق للمرة الأولى للمستخدمين.


اعلان





تطبيق Yahoo Answers Now

Yahoo Answers Now

تطبيق Yahoo Answers هو أحدث تطبيق متاح لمستخدمي الهواتف الذكية من ياهو الآن، حيث يأتي بنفس الفكرة الأصلية لصفحة إجابات ياهو، ليدعم المستخدم في طرح آلاف من الأسئلة والبحث عن الإجابات المتاحة، كما يمكن للمستخدم اختيار أي فئة من الأسئلة عن أي موضوع جديد، أو يمكن للمستخدم الإجابة عن أحد الأسئلة المطروحة من المستخدمين، كما أن التطبيق متاح عبر iOS والاندرويد.

Clip Layer

تطبيق Clip Layer

هو تطبيق مقدم من مايكروسوفت لمستخدمي منصة الأندوريد، حيث يتيح تطبيق Clip Layer نسخ النصوص من أي شاشة لجهاز الاندرويد، ويمكن إطلاق التطبيق عبر أي شاشة ثم يمكنك اختيار تحديد النسخ للحفظ أو إضافته إلى Wunderlist لمزامنته عبر الأجهزة التي لا تستخدم برنامج OneNote.

Hyper News

تطبيق Hyper News  

يأتي تطبيق Hyper News لمستخدمي منصة iOS، ليقدم ميزة عرض فيديو الأخبار خارج نطاق الانترنت، وقد صمم التطبيق لدعم المستخدم باستخدام البيانات أو عند عدم توفر اتصال ببيانات شبكة الأنترنت لدى المستخدم، حيث يعمل تطبيق Hyper News على تحميل جميع فيديوهات الأخبار مسبقاً عند الاتصال بشبكة WiFi أو البيانات، ثم يمكنك رؤيتها جميعا دون اتصال في وقت لاحق وبدون إعلانات أيضاً، وهو متاح لنظام iOS فقط.

لعبة Distraint

تعد لعبة Distraint أحد الألعاب البسيطة والمميزة بالتحكم السلس، والتي تقدم للمستخدم بعض الألغاز التي تأتي بنمط الألعاب المرعبة، وهي متاحة لنظام الأندرويد.

 لعبة Samorost 3  

لعبة Samorost 3 هي الإصدار الأحدث من هذه السلسلة، وهو الإصدار الوحيد المتاح من سلسة Samorost عبر منصات الهاتف المحمول، حيث طورت اللعبة من قبل من قبل مطوري Machinarium، و Botanicula، بنفس النمط الموسيقي والألغاز، فإذا كنت تفضل هذه الفئة من الألعاب، فيمكنك تحميلها اليوم عبر متجر قوقل بلاي Samorost 3 أو متجر تطبيقات ابل iOS.

لعبة Galaxy on Fire 3 – Manticore

تعد لعبة Galaxy on Fire 3 أحدث إصدار من مطوري Fishlabs من سلسة ألعاب حروب الفضاء، إلا أن هذا الإصدار يأتي مع جرافيك أفضل، وتفاصيل أكثر مع مجموعة من السفن الفضائية التي تنافس في حروب فضائية بأسلحة مختلفة عبر المجرات لتنفيذ عدة مهام، وهي الآن متاحة فقط لiOS وقريباً ستكون متاحة للاندرويد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق