أخبار ساخنة

آبل تطلق النسخة التجريبية الخامسة للمطورين من نظام tvOS 10.1 على أجهزة Apple TV

قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الخامسة من نظام tvOS 10.1 للجيل الرابع من أجهزة Apple TV.

التحديث الجديد بالتأكيد يحتوي على ميزة تسجيل الدخول الموحد single sign-on التي تسمح للمستخدم بتسجيل الدخول للتطبيقات المدفوعة مرة واحدة فقط دون الحاجة للتسجيل أكثر من مرة، كما تشمل النسخة الجديدة أيضًا إمكانية تجربة تطبيق TV عندما يتم إطلاقه خلال هذا الشهر.


اعلان





tvOS 10.1

الجدير بالذكر أيضًا أن النسخة التجريبية الخامسة الجديدة تحتوي على العديد من مميزات تحديث tvOS 10.1 الذي تم إصداره في شهر سبتمبر الماضي وكذلك الكثير من الإصلاحات والتحسينات التي تم إضافتها على نسخة tvOS 10.0.1 التي تم إطلاقها الشهر الماضي.

بصرف النظر عن التحديثات والمميزات التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة على نظام tvOS، نجد أن آبل قامت في هذا التحديث الجديد بإطلاق تطبيق جديد كليًا على أجهزة Apple TV يسمى iBooks StoryTime.

على الرغم أن آبل قامت بإطلاق تطبيق TV على أجهزة آيفون وآيباد على النسخة التجريبية الثانية iOS 10.2 الخاصة بالمطورين، لكن يجدر الإشارة إلى أنه في هذا التوقيت لم تكن تحتوي نسخة tvOS 10.1 على هذا التطبيق المميز.

النسخة التجريبية الثالثة من نظام tvOS 10.1 كانت النسخة الأولى التي تم إطلاق تطبيق TV عليها وذلك بعد فترة صغيرة من إطلاق هذا التحديث المميز.

الجدير بالذكر هنا أيضًا أن ميزة التسجيل الموحد Single sign-on متاحة ويمكن تشغيلها من خلال تطبيق Settings، لكن تطبيقات الفيديو المدفوعة بالتأكيد تكون في حاجة للتحديث للاستفادة من خاصية التسجيل الموحد، كما يجدر الإشارة أيضًا أن آبل قامت بإضافة خدمة providers قبل إطلاق هذه الميزة الرائعة خلال هذا الشهر.

إذا كانت لديكم معلومات جديدة بشأن النسخة التجريبية الجديدة tvOS 10.1 ومميزاتها، شاركونا في التعليقات.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *