Gamesالتطبيقات

Nintendo تقدم Super Mario على منصة iOS في ديسمبر

أعلنت شركة Nintendo عن إطلاق لعبة Super Mario Run على منصة iOS في الخامس عشر من شهر ديسمبر، على أن تتوفر اللعبة مجاناً للمستخدمين.

امتعت لعبة Mario الكثيرين منذ إنطلاقها الأول حت الآن، لذا تطلقها شركة Nintendo لمستخدمي هواتف الأيفون أو أجهزة الأيباد من خلال إصدار جديد ينطلق لمنصة iOS في منتصف شهر ديسمبر على أن يكون التحميل مجاني للمستخدمين.

أعلنت Nintendo في شهر سبتمبر الماضي عن لعبة Super Mario Run، بالتزامن مع إطلاق ابل لهاتف iPhone 7، حيث تعد لعبة Super Mario Run أول إصدار من ألعاب Mario يتم تطويره للهواتف النقالة، ونحن نعني هنا أول لعبة Mario رسمية للهاتف لأن هناك لعبة knock-offs  المتاحة منذ فترة.

واليوم كشفت Nintendo أن Super Mario Run ستكون متاحة على أجهزة iOS اعتباراً من 15من ديسمبر المقبل، واللعبة متاحة للتحميل مجانا، ولكن سيكون عليك دفع 9.99$ حتى تتمكن من الدخول الغير محدود لكل ما تقدمه بما في ذلك ثلاث طرق للعب.

super-mario-run-game

لعبة Super Mario Run مصممة بشكل ألعاب Mario  التي تعرفها، حيث سيكون على اللاعب الركض إلى ما لا نهاية وجمع الكوينات، مع تجنب العقبات والأعداء، للوصول لمنطقة العلم التي تتيح للاعب الانتقال إلى مستوى جديد، كما أن اللعبة تأتي مدعومة بعشر لغات وهي الإنجليزية، والأسبانية، والألمانية، والفرنسية، و الإيطالية، والبرتغالية ، والهولندية، والروسية، واليابانية، والصينية التقليدية، ولتقوم بتحميل لعبة ماريو ستحتاج إلى iPhone، أو iPad، أو iPod يعمل بنظام تشغيل iOS 8.0 أو الأحدث.

كما أن لعبة Super Mario Run ستكون متاحة على أجهزة الأندرويد، لكن لم يتم تحديد موعد لإطلاقها على منصة الأندوريد بعد، لكن التوقعات تشير إلى بداية عام 2017.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *