أخبار ساخنةالهواتف النقالة

هواوي تعلن رسمياً عن هاتف Mate 9 Porsche#سابق_بخطوة

كشفت العملاق الصيني الآن عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف المميزة في هاتف Mate 9 Porsche، الذي يأتي بشاشة QHD AMOLED مع طبعة محدودة وسعر 1400 يورو تقريباً.

طبعة مميزة من هواتف هواوي كشفت عنها اليوم في فعاليات مؤتمرها الذي يقام في ميونخ، حيث جاء هاتف Mate 9 Porsche بتحالف بين صانعة السيارات الفاخرة بورش وهواوي وهو التحالف الأول بين كلا الشركتين.

Mate 9 Porsch

يأتي هاتف Mate 9 Porsche بحجم شاشة 5.5 أنش بدقة وضوح QHD، بكثافة عرض 534 بيكسل في كل أنش، كما يتميز بشاشة AMOLED منحنية، كما يأتي الهاتف بتصميم رقيق يصل إلى سماكة  7.5مم ووزن خفيف 169 جرام، لكن دون التضحية بقدرة البطارية التي تأتي بحجم 4000mAh.

كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 960 مع أعلى ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وأعلى سعة للتخزين 256 جيجا بايت، كما تأتي الكاميرة الخلفية بتوقيع علامة Leica التجارية مع مستشعر ألوان بدقة 12 ميجا بيكسل، ومستشعر أبيض واسود بدقة 20 ميجا بيكسل، كما تأتي الكاميرة بقدرة على تصوير فيديو بدقة 4K  أو 2160 بيكسل، أيضاً تدعم كاميرة هاتف Mate 9 Porsche تدعم التكبير الرقمي 2x.

mate-9-porsche-camera

يدعم شحن هاتف Mate 9 Porsche بتقنية فائقة 5A عبر كابل USB C يقدم 25W، حيث يمكن شحن الهاتف لاستخدام يوم كامل في 20 دقيقة فقط، كما يمكن أن يدعم المستخدم في مشاهدة اثنان من الأفلام بشحن لمدة 10 دقائق.

ومن المقرر أن يتوفر هاتف  Mate 9 Porsche في الأسواق الأوربية في متاجر Porsche Design في نهاية شهر ديسمبر بسعر 1395 يورو، كما يتوفر في متاجر Porsche Design في الشرق الأوسط وفي أسواق الصين في شهر يناير من بداية العام المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *