تقنيات متفرقة

جوجل تستعد لإطلاق نظارات Daydream VR يوم 10 نوفمبر في 5 بلدان

جوجل على وشك إطلاق نظارات Daydream VR إلى سوق العالم الافتراضي، والمقرر إطلاقها في العاشر من نوفمبر في خمسة بلدان مختلفة. هذا وقد صرحت الشركة في وقت سابق أن النظارات الجديدة ستكون مُتاحة في وقتٍ ما من هذا الشهر لكن التاريخ لم يكن مُحددًا بعد.

طلبات الشراء على النظارات مُتاحة بالفعل في متجر جوجل، وسيبدأ رسميًا بيعها في الدول عن طريق الشركات وتجار التجزئة في 10 نوفمبر.

يُذكر أن نظارات Daydream تعمل حاليًا مع هواتف جوجل بكسل وبكسل XL، ولكن من المفترض أن يمتد الدعم ليشمل هواتف آندرويد الأخرى في المستقبل.

وأشارت جوجل في منشور لها إلى إضافة عدد من تطبيقات وألعاب الواقع الافتراضي والتي تعمل مع Daydream View. لا يمكن للمستخدمين فقط مشاهدة مكتبة كاملة من الأفلام والبرامج التلفزيونية على هولو من خلال نظارة الرأس، لكن يُمكنهم أيضًا مشاهدة اثنين من أحداث الواقع الافتراضي الحصرية. أحدهم هو برنامج إخباري بعنوان ” The Big Picture” ويقدم أخبار من الواقع الافتراضي، في حين أن العرض الآخر هو عبارة عن عرض كوميدي بعنوان ” Virtually Mike and Nora”.

كما سيتم تحسين بعضٌ من تطبيقات جوجل الخاصة، مثل يوتيوب ليلائم Daydream. وتشمل التطبيقات الأخرى التي ستعمل مع السماعات بعض تطبيقات الألعاب التي تعتمد على تقنية الواقع الافتراضي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *