إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

توقعات بإنخفاض سعر جهاز MacBook Pro الجديد خلال العام المقبل

كشفت شركة ابل مؤخراً عن أحدث إصداراتها من أجهزة حاسب MacBook Pro، الذي جاء بتصميم نحيف يحاكي أجهزة Macbook Air لكن مع تسعير أعلى، إلا أن أحدث التوقعات تشير إلى أن ابل تخفض تسعير جهاز حاسب MacBook Pro الجديد خلال عام 2017.


اعلان





أشارت التسريبات إلى أن ابل تستعد لخفض سعر الإصدار الجديد من جهاز MacBook Pro خلال النصف الثاني من عام 2017، وفقاً لتقرير أخير نشر من المحلل Ming-Chi Kuo.

macbook-pro

كما أشار Ming-Chi Kuo في التقرير، إلى أن ابل تخطط لخفض تسعير الحاسب بعد إطلاق الجيل الجديد من أجهزة الحاسب خلال النصف الثاني من عام 2017 لتكون أسعار أجهزة MacBook Pro الجديدة معقولة بشكل أكبر لعملاء ابل.

توقعات Kuo تشير أيضاً إلى أن بحلول عام 2017 تطلق ابل تحديث جديد من أجهزة حاسب MacBook Pro مميز بذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام، التي تضمن استهلاك أقل لطاقة الحاسب مع أداء أعلى وأكثر سرعة.

لذا إذا كان تسعير أجهزة MacBook Pro الجديدة مرتفع، فيمكنك الإنتظار لاقتناء واحد من أجهزة ابل المميزة خلال العام المقبل، مع مميزات أكثر وتسعير جيد.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. توقعات Kuo تشير أيضاً إلى أن بحلول عام 2017 تطلق ابل تحديث جديد من أجهزة حاسب MacBook Pro مميز بذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام، التي تضمن استهلاك أقل لطاقة الحاسب مع أداء أعلى وأكثر سرعة.

    هذا اهم شي بذا الموضوع ان ابل تطلق جهاز اقل من الاجهزه الي بالسوق اغلب الاجهزه القويه في 2016 تدعم 32 جيجا بايت رام بينما جهاز 2016 لايدعم الا 16

    نصيحه انتظرو السنه الي بعدها لمن ابل تنزل جهاز مثل العالم والناس لانه بيكون ضعف قوه اغلب الموديلات القديمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *