تقنيات متفرقة

تحديث جديد لنظام Android Auto للتحكم بشكل أسهل في الهاتف أثناء القيادة

قبل عامين تقريبًا قامت شركة جوجل بإطلاق نظام Android Auto وكانت الفكرة الأولى من نوعها التي تسمح بربط الهواتف الذكية بالسيارة وذلك من أجل معرفة الاتجاهات والرد على المكالمات الهاتفية والتحكم في تشغيل الموسيقى بكل سهولة دون الحاجة لاستخدام الهاتف نفسه.

android auto phone


اعلان





الجدير بالذكر أن نظام Android Auto أصبح يدعم حوالي 200 نوع من السيارات فقط، لذا فإن احتمالية عدم دعم سيارتك للنظام موجودة، لكن لحسن الحظ فإن التحديث الجديد يسمح لك باستخدام النظام من خلال الهاتف، فقط كل ما تحتاج إليه هو هاتف يعمل بنظام اندرويد 5.0 أو أحدث.

الإصدار الجديد من النظام يسمى نسخة Android Auto 2.0 وهو يجلب واجهة أكبر للمستخدم لتوفير سهولة في التحكم أثناء السير، كما أن هذا النظام يعمل تلقائيًا بمجرد إقرانه بالهاتف من خلال تقنية البلوتوث.

هذا النظام يمكن المستخدم من التحكم في تشغيل الموسيقى والتطبيقات والرسائل فقط من خلال الأمر الصوتي ‘OK Google’ دون الحاجة لاستخدام الهاتف على الإطلاق.

أكدت جوجل أن التحديث الجديد سيصل خلال الأيام القليلة المقبلة في حوالي 30 دولة العالم كما يمكنك الاشتراك من خلال البريد الالكتروني ليتم إخبارك عندما يتم إطلاق هذا التطبيق.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق