أخبار ساخنةالهواتف النقالة

Xiaomi تكشف عن هاتف نموذجي يعرف بهاتف Mi MIX

عقدت Xiaomi مؤتمرها اليوم الذي جاء بأحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية في هاتف Mi Note 2، كما كشفت الشركة عن هاتف نموذجي يعرف بهاتف Mi MIX.


اعلان





يأتي الهاتف النموذجي Mi MIX بحجم يحاكي هاتف iPhone 7 Plus، ليتوافق مع شاشة بحجم 6.4 أنش مقارنة بشاشة الأيفون 7 بلس التي تصل إلى حجم 5.5 أنش، حيث استطاعت Xiaomi تنفيذ الفكرة الجديدة لتصميم الهاتف عن طريق إزالة الجزء العلوي للهاتف مع الإطارات في الجانب الايسر والأيمن في الهاتف، لتصل نسبة الشاشة إلى هيكل الهاتف 91.3%

xiaomi-mi-mix

لم تكشف Xiaomi عن الكثير من التفاصيل حول هاتفها النموذجي Mi MIX، أو عن تفاصيل الذاكرة في الهاتف، ويرجع ذلك إلى أن الهاتف مازال نموذج أولي حتى الآن، إلا أن تصريحات Xiaomi تشير إلى أن الهاتف صمم بشكل كامل من أحدث مواد ceramic.

كما أكدت Xiaomi على تصميم كل تفاصيل الهاتف من مواد جديدة من الأزرار إلى الإطارات، حيث أشارت Xiaomi إلى خططها لتصميم هاتف تستخدم في صناعته المواد الجديدة البديلة للألومينوم أو التصميم المعدني، ليجمع التصميم الجديد بين الصلابة والتصميم الأنيق الفاخر.

xiaomi-concept-mi-mix

في الوقت الراهن مازال هاتف Mi MIX إصدار نموذجي من شركة Xiaomi، حيث لم تكشف العملاق الصيني عن موعد إطلاق الهاتف في الأسواق، أو موعد دقيق لبدء إنتاج الهاتف.

mi-mix-xiaomi

جدير بالذكر أن Xiaomi كشفت عن إصدارت أخرى من الهواتف النموذجية خلال الفترة الماضية، التي تتميز بتصميم بدون إطارات، حيث كان  Corner R أحد هذه النماذج التي كشف عنها في CEATECH 2016، حيث جاء هاتف Corner R النموذجي بدون إطارات في ثلاثة من جهات الهاتف، ليأتي العرض في الهاتف بتصميم مميز، إلا أن هذا النموذج أيضاً لم يبدأ إنتاجه حتى الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق