الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Wacom تطلق أحدث الأجهزة اللوحية بكاميرات 3D ونظام Windows 10

أعلنت شركة Wacom عن إطلاق خط إنتاجها الجديد من أجهزة MobileStudio Pro  اللوحية التي تأتي بنظام تشغيل ويندوز 10، وكاميرات 3D.

تأتي سلسة أجهزة MobileStudio Pro اللوحية الجديدة من Wacom، بمميزات في جودة العرض في الشاشة، مع قدرة حوسبية، إلى جانب قلم stylus لدعم المستخدم، هذا إلى جانب ميزة الكاميرات 3D التي تميز سلسلة MobileStudio Pro من الأجهزة اللوحية.

wacom-mobilestudio-pro

قد لا تأتي الكثير من الأجهزة اللوحية بكاميرة مميزة عدا بعض من أجهزة iPad Pros وأجهزة قوقل اللوحية التي تأتي بمشروع Tango، إلا أن Wacom تضيف مواصفات أعلى في الكاميرة في  أجهزة MobileStudio Pro اللوحية، حيث اضيفت تقنية انتل RealSense R200 في الكاميرة لتدعم استعشار أعلى مع ألوان غامرة.

وتستهدف شركة Wacom بسلسة الأجهزة اللوحية الجديدة جذب فئات متنوعة من المستخدمين من المهندسين المعمارين، أو مصممي نماذج 3D، ومستخدمي CAD وغيرهم من المستخدمين، مما يجعل كاميرات 3D نقطة التسويق الأولى لهذه الأجهزة.

كما تأتي أجهزة MobileStudio Pros اللوحية كأول الأجهزة التي تقدم تقنية Pro Pen 2، التي تضمن 8192 مستوى من الضغط على القلم، مع استجابة سريعة.

يتميز أيضاً جهاز MobileStudio Pros بنظام تشغيل ويندوز 10، والذي يتوافق بشكل أكبر مع المصممين لما يتوفر في نظام التشغيل من برامج تقدم الدعم لهذه الفئة من المستخدمين، حيث يقدم الجهاز اللوحي ستة من النماذج التي تختلف في حجم الشاشة بين 13.3 أنش و 15.6 أنش.

كما تختلف النماذج في اختيارات الذاكرة الداخلية بين سعة 64 جيجا بايت إلى 512 جيجا بايت، وأيضاً بين رقاقات معالج Core i5 أو Core i7 من انتل، كما  تدعم الأجهزة كرت الشاشة Quadro من NVIDIA.

قد لا تحاكي أجهزة Wacom اللوحية الجديدة في سلسة MobileStudio Pros أجهزة Surface Pro من مايكروسوفت، حيث لا تستهدف المهام التقليدية، بل أنها صممت بشكل خاص المصممين المحترفين، لذا يبدأ سعر الأجهزة اللوحية من 1499$ إلى 2999$ في أعلى مواصفات للأجهزة، ومن المقرر أن تنطلق إلى الأسواق في شهر نوفمبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *