شاشات التلفاز وملحقاتها

Panasonic تكشف عن نموذج لأجهزة التلفاز بقدرة على التحول إلى تصميم غير مرئي

تصميم مميز لأجهزة التلفاز كشفت عنه Panasonic مؤخراً، مع تقنية تدعم التحول إلى تصميم غير مرئي، مع سطوع أعلى في الشاشة، وصورة أكثر نقاءاً.


اعلان





قدمت شركة باناسونيك التصميم المميز بتقنية غير مرئية في أجهزة التلفاز في الفترة الماضية، واليوم تكشف عن نموذج جديد لجهاز تلفاز مميز بالتقنية الغير مرئية، إلا أن النموذج الجديد يقدم دعم أفضل لجودة ووضوح بنسبة أعلى في العرض، كما يدعم التوافق مع الآثاث في المنزل بتقنية مميزة.

panasonic-tv-2016

وتأتي تقنية أجهزة التلفاز الجديدة من باناسونيك في تصميم بألواح زجاجية تقدم عرض مميز بجودة وضوح أعلى، كما يتناغم بشكل سريع مع ديكور المنزل.

كما تتميز شاشة أجهزة التلفاز الغير مرئية بتقنية OLED، والتي تأتي كجزء لا يتجزأ من زجاج الشاشة، بينما تأتي صورة التلفاز غير مرئية بفضل الإضاءة الخلفية التي تعمل على دعم الصورة بسطوع جيد لتكون مرئية بشكل أفضل لتحاكي في النهاية أجهزة التلفاز التقليدية.

panasonic-transparent-tv

وقد قدمت باناسونيك النموذج السابق لهذه الفئة من أجهزة التلفاز، بتصميم معتم بنسبة كبيرة، والذي احتاج إلى إضاءة في الجزء السفلي لجهاز التلفاز لدعم إظهار الشاشة بشكل جيد، لذا فإن الإصدار الجديد في هذه الفئة من أجهزة التلفاز يأتي بدعم وتحسينات أكبر للمستخدم.

جدير بالذكر أن Panasonic أشارت إلى هذا النموذج هو نموذج أول لجهاز التلفاز، حيث تستمر الشركة في تطوير هذا النموذج لفترة قد تصل إلى 3 سنوات تقريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق