الهواتف النقالة

Kodak تطلق هاتف Ektra بكاميرة مركزية وسعر 499 يورو في ديسمبر

كشفت شركة Kodak عن ثاني إصداراتها من الهواتف الذكية Ektra الذي يأتي بكاميرة مركزية، ليتبع الإصدار السابق IM5، على أن ينطلق Ektra إلى الأسواق الأوربية في شهر ديسمبر.


اعلان





محاولة جديدة لشركة كوداك لإطلاق هاتف ذكي جديد للأسواق في إصداراها الجديد Ektra الذي يأتي بتصميم مميز بكاميرة مركزية، مع تصميم جلدي أسود في الجهة الخلفية، مع قبضة منحنية في الجزء السفلي من تصميم الهاتف مع زر مخصص للكاميرة.

kodak-ektra

تتميز كاميرة هاتف Ektra بمستشعر سوني IMX230 بدقة 21 ميجا بيكسل، مع عدسات واسعة بتصميم بارز، حيث تهدف كوداك إلى جذب مستخدمي كاميرات DSLR كبيرة الحجم أو الكاميرات المدمجة المميزة في الأسواق.

تأمل Kodak أيضاً بهذا الإصدار الجديد أن تجذب مستخدمي الهواتف الذكية التي تطورت بالفعل في الفترة الأخيرة لتصل إلى قدرة تصوير 4K، إلا أن كوداك حصلت على دعم شركة مصنعة لتطوير هاتف بمواصفات تدعم المستخدم بشكل أفضل.

من بين المميزات التي يقدمها هاتف Ektra أيضاً تطبيق كاميرة، حيث يأتي التطبيق مع تقنية رقمية لاختيار المشهد، حيث تتيح لك هذه التقنية الدخول إلى عدة أوضاع للتصوير من Manual إلى وضع مناظر طبيعية، رياضي إلى جانب وضع Macro وهي اختيارات التصوير التي عرفت في كاميرات وعلامة Kodak التجارية.

kodak-ektra-camera

أيضاً تأتي الكاميرة في الهاتف بتطبيق افتراضي لتحرير الصور Snapseed، وهو يعد أحد أفضل الاختيارات في قوقل بلاي لتحرير الصور، أيضاً سيجد المستخدم ويجت لبعض التطبيقات المرشحة من كوداك مثل تطبيق Adobe Lightroom، VSCO إلى جانب تطبيق Prisma، حيث يمكن للمستخدم اختيار تحميل أي من هذه التطبيقات.

كما يعد هاتف Ektra أحد الهواتف التي تقدم مواصفات بين الهواتف المتوسطة إلى المميزة، حيث يدعم الهاتف رقاقة معالج Helio X20 من MediaTek في وحدة معالج مع عشرة من الأنوية، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلي 32 جيجا بايت والتي يمكن توسيعها إلى 128 جيجا بايت ببطاقة ذاكرة خارجية MicroSD.

ektra

بطارية هاتف Ektra مميزة بقدرة 3000 mAh، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع Pump Express، أيضاً تتميز شاشة Ektra بحجم 5 أنش مع دقة وضوح 1080 بيكسل، مع نظام الأندوريد  6.0 Marshmallow، إلا أن شركة Bullitt المصعنة للهاتف وعدت بالاشتراك مع قوقل لدعم الهاتف بالتحديثات.

من المقرر أن تطلق Kodak هاتفها الجديد Ektra في الأسواق الأوربية خلال شهر ديسمبر، على أن يتوفر الهاتف بسعر 499 يورو، إلا أن كامير الهاتف مازالت تأتي بمميزات يمكن أن يجدها المستخدم في الكثير من الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية التي تتوفر في الأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق