الأكسسوارات والسماعات

Arc Hub أحدث وحدة متعددة المنافذ بتصميم رائد لدعم المستخدم

تحرص العديد من الشركات على تصميم اكسسوارات بالمعايير الجديدة لمنافذ USB C لدعم المستخدم، وBourge لديها أحدث الوحدات متعددة المنافذ Arc Hub التي يمكن أن تقدم الدعم الأمثل للمستخدم مع تصميم مميز وسعر 105$.

تأتي Arc Hub بتصميم دائري متعدد المنافذ لدعم المستخدم بشكل أفضل في اتصال مجموعة من الأجهزة، حيث تقدم الوحدة عدد 7 منافذ للمستخدم، تتنوع بين اثنان من منافذ USB-C تدعم الاتصال للشحن، إلى جانب اثنان من منافذ USB 3.0، منفذ HDMI، منفذ MiniDisplay، وأيضاً فتحة لقراءة بطاقة ذاكرة SD.

arc-hub-ipad

أيضاً تأتي وحدة Arc Hub بتصميم مميز من الألومنيوم، وحواف بانحناءات مع غطاء زجاجي في الأعلى، كما تدعم إنتاج محتوى 4K عبر منفذ HDMi، كما يمكن لمنافذ الوحدة الاتصال بأكثر من شاشة، حيث تدعم هذه المنافذ المعايير الجديدة Thunderbolt 3، كما يتيح منفذ USB 3.0 في وحدة Arc Hub نقل البيانات من ذاكرة خارجية بسرعة 115 ميجا بايت في الثانية.

على عكس الوحدات متعددة المنافذ المتوفرة في الأسواق، فإن Bourge Design حرصت على تصميم Arc Hub ببشكل مميز تتفادى فيه المشاكل التي عرفت على هذه الفئة من الاكسسوارات، التي كانت تأتي غالباً بمشاكل مثل ارتفاع سريع للحرارة، عطل بعض المنافذ، أو عدد منافذ محدود.

arc-hub

إلا أن Arc Hub تقدم للمستخدم المنافذ المطلوبة مع تصميم جيد، كما أن المنافذ تعمل بأعلى جودة لدعم المستخدم، حيث أكد مؤسس الشركة Brian Fernandez، أن Arc Hub صممت بكفاءة لتفادي كل مشاكل وحدات USB-C Hubs، كما أنها مرت بالعديد من الاختبارات للتأكد من كفاءة عملها في دعم الشاشات، الذاكرة، نقل البيانات أو الشحن لأكثر من جهاز على مدار 12 ساعة، حيث اثبتت وفقاً لتصريحات مؤسس الشركة كفاءة وجودة في العمل بشكل مميز.

كما أشارت تصريحات شركة Bourge Design إلى بدء شحن Arc Hub في شهر يناير من بداية العام المقبل للعملاء، أيضاً يمكن الطلب المسبق لوحدة Arc Hub التي تتوفر للحجز بسعر 105$.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *