الحاسبات والأجهزه اللوحيه

آبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة من نظام macOS Sierra 10.12.1

قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الرابعة macOS Sierra 10.12.1 للمطورين وكذلك عامة المشتركين في اختبار النسخ التجريبية “beta” وذلك بعد أسبوع واحد من إطلاقها للنسخة التجريبية الثالثة وبعد ثلاثة أسابيع من إطلاق نظام التشغيل macOS Sierra.

mac os sierra roundup

النسخة التجريبية الرابعة من نظام macOS Sierra 10.12.1 يمكنك تحميلها الآن من خلال مركز آبل للمطوين Apple Developer Center أو عبر آلية تحديث التحديث من خلال متجر Mac App Store إذا كان لديك بالفعل النسخة التجريبية 10.12.1.

نظام التشغيل macOS Sierra 10.12.1 يركز على العديد من التحسينات في الأداء ومعالجة الكثير من الأخطاء والمشكلات التي تم العثور عليها منذ إطلاق النظام، كما أنه من المحتمل أن تقوم آبل بإضافة عدد من المميزات المصممة خصيصًا للجيل القادم من أجهزة ماك بوك برو التي من المقرر إصدارها في وقت لاحق من هذا العام.

إذا قمت بتجريب النسخة الجديدة يمكنك التعرف على عدد من المشكلات والأخطاء التي تم معالجتها في هذه النسخة مقارنة بالنسخ التجريبية الثلاثة الأولى، والجدير بالذكر أن النسخة الجديدة تدعم الصور التي تم التقاطها من خلال هاتف آيفون7 Plus عبر خاصية Portrait الجديدة التي تم إطلاقها على نسخة نظام iOS 10.1.

بالتأكيد macOS Sierra يستمر في جلب العديد من التحسينات والمميزات الجديدة مثل دعم سيري، خيار التخزين storage optimization ، إمكانية التنقل عبر الأجهزة من خلال النسخ واللصق، إمكانية فتح السيارة باستخدام ساعة آبل وأكثر من ذلك بكثير.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *