أخبار ساخنةالمتصفح/النظام

مايكروسوفت تعزز تجربة التنافس في الألعاب في تحديث Windows 10

أعلنت شركة مايكروسوفت خلال فعاليات مؤتمرها اليوم، عن تعزيز تجربة التنافس في ألعاب livestreaming من خلال تحديث منصة تشغيل ويندوز 10 المرتقب.

يقدم مطوري Windows 10 مميزات جديدة للاعبين، من خلال خاصية البث المدمجة في تحديث منصة التشغيل، إلى جانب القدرة على تخصيص وإعداد بطولات خاصة باللاعبين.


اعلان





windows-10-livestreaming-game

يمكن للاعبين أيضاً بث تجربة الألعاب أو المباريات الخاصة بهم في ويندوز 10 عبر Beam، وهي أحد خدمات البث المباشر التي قدمت من مايكروسوفت في بداية هذا العام، حيث يمكن للاعبين بدء بث الألعاب عن طريق فتح نافذة الألعاب في Windows 10، ومن ثم النقر على زر البث، ومن ثم يمكن للاعب بدء البث.

أيضاً من المقرر أن يتم إخطار أصدقاء اللاعب على Xbox Live عند بدء البث مباشرة، كما ستظهر نافذة على الشاشة تكشف عن متابعيك حيث يمكن للاعب أن يبدأ الدردشة مع متابعيه من خلال النافذة والتفاعل بشكل مباشر مع المتابعين والأصدقاء.

تحاكي خدمة البث التي تقدمها مايكروسوفت والتي تعرف بخدمة Beam التجربة ذاتها التي تأتي للاعبين في خدمة Twitch، إلا أنها تختلف في بعض المميزات والتي يأتي في مقدمتها إمكانية تأثير المشاهدين بشكل مباشر على اللاعب أثناء المباريات.

كما استعرضت مايكروسوفت خلال المؤتمر كيفية تأثير المتابعين في تنافس Forza Horizon 3، حيث استطاع المتحدث باسم مايكروسوفت النقر على زر أثناء المباريات ليؤدي في النهاية إلى خروج المتنافس من مضمار السباق.

تحديث ويندوز 10 Creators يعطي اللاعبين مميزات أكثر في منصة Arena، التي تتيح للاعبين تخصيص بطولات في Xbox Live، حيث يمكن للاعبين الدخول إلى Arena hub على ويندوز 10 أو  Xbox One، ومن ثم اختيار لعبة والوضع المفضل في اللعبة إلى جانب وقت، كما يمكن اختيار دعوة لاعبين محددين من أصدقائك أو أي لاعب يفضل الدخول إلى الحدث.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق