أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

عرض 650$ من مايكروسوفت لمقتني MacBook في الولايات المتحدة

أعلنت مايكروسوفت عن عرض جديد لمقتني MacBook في الولايات المتحدة، حيث تقدم عملاق البرمجيات 650$ لمستخدمي أجهزة MacBook عند الإستغناء عن الجهاز في مقابل أحد أجهزة Surface.


اعلان





قبل أن يبدأ مؤتمر عملاق التكنولوجيا ابل اليوم المقرر أن تكشف فيه عن الإصدارات والتحديثات الجديدة لأجهزة MacBook، مايكروسوفت تكشف عن واحد من أغرب العروض التي اعتادت أن تقدمها مايكروسوفت، فإذا قررت التخلي عن جهاز MacBook لتحصل على Surface في واحد من متاجر مايكروسوفت في الولايات المتحدة، فإن عملاق البرمجيات تقدم لك 650$.

macbook-surface-book

يبدأ اليوم عرض مايكروسوفت الجديد لمستخدمي أجهزة Macbook، حيث تقدم مايكروسوفت 650$ لمقتني أجهزة حاسب MacBook Pro أو  MacBook Air عند استبدال الأجهزة من متجر مايكروسوفت أو Microsoft.com بكلاً من أجهزة Surface Book.

يأتي هذا العرض بعد إعلان عملاق البرمجيات عن أحدث أجهزتها في حاسب Surface Book i7 المميز بمواصفات أعلى في كرت الشاشة، مع تعزيز لقدرة البطارية، كما يتزامن مع إعلان ابل عن تحديث أجهزة ماك بوك في مؤتمرها المقرر عقده اليوم، والمتوقع أن تكشف فيه عن تصميم جديد لجهاز MacBook Pro.

كما أشارت التوقعات إلى أن جهاز MacBook Pro يأتي مع شريط OLED بخاصية اللمس يدعم التخصيص لأزرار بمهام محددة، إلى جانب ميزة Touch ID، ومنافذ Thunderbolt 3 وUSB C، إلا أن الإصدار الجديد من MacBook لا يأتي مع شاشة بخاصية اللمس وفقاً للتسريبات الأخيرة، في الوقت الذي تقدم فيه مايكروسوفت أجهزة Surface بالنظام المتحول الذي يدعم خاصية اللمس.

لذا مايكروسوفت توجه عرضها الجديد للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على خاصية اللمس في الشاشة في أجهزة Surface لاستبدال أجهزة MacBook.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق