< جهاز ألعاب Nintendo الجديد Switch لا يتوافق مع ألعاب 3DS أو Wii U - التقنية بلا حدود

تقنيات متفرقة

جهاز ألعاب Nintendo الجديد Switch لا يتوافق مع ألعاب 3DS أو Wii U



أحدث التفاصيل التي كشف عنها اليوم لجهاز ألعاب Switch الجديد من Nintendo، تشير إلى عدم توافق جهاز Nintendo الجديد مع الإصدارات السابقة من أجهزة الألعاب 3DS أوWii U.


اعلان





تبدأ Nintendo حتى موعد إطلاق جهاز ألعاب Switch الجديد إلى الأسواق، في الإجابة على الكثير من التساؤلات التي لم يكشف عنها خلال الإعلان الرسمي عن الجهاز الجديد، والتي من بينها توافق Switch مع الإصدارات السابقة من 3DS أو Wii U.

switch-nintendo

يختلف جهاز ألعاب Switch عن الإصدارات السابقة التي تميزت غالباً بتوافقها، إلا أن الإصدار الجديد لا يتوافق مع أجهزة ألعاب Nintendo، وهو ما أكد عليه المتحدث باسم Nintendo، حيث حدد أن جهاز ألعاب Switch لا يتوافق مع ألعاب 3DS أو Wii U.

ويعد هذا الإعلان أحد الإعلانات المتوقعة من Nintendo، حيث كان من بين مواصفات Switch أنها تعمل على تشغيل الألعاب عن طريق cartridges، لذا أشارت بعض التوقعات إلى توافق ألعاب Switch مع 3DS التي تعمل أيضاً عبر cartridges، إلا أن Nintendo نفت توافق ألعاب جهاز الألعاب الجديد.

إلا أن بعض التوقعات تشير إلى أن Nintendo ستدعم توافق بعض الألعاب المخصصة لأجهزة Wii U أو 3DS على جهاز ألعاب Switch عبر متجر eShop، لتوفر للمستخدمين نسخة رقمية للألعاب بديل عن التوافق الحقيقي للألعاب.

لذا من المتوقع أن تحقق Nintendo النجاح أيضاً مع منصتها الافتراضية للألعاب الرقمية في جهاز ألعاب Switch الجديد، لتحاكي التجربة التي الناجحة التي حققتها في Wii، Wii U، إلى جانب 3DS.

كما أكد المتحدث باسم Nintendo أن Switch لن تقدم التجربة ذاتها المقدمة من الشركة في الشاشة الثانية التي تتوفر في 3DS أوWii U، لكن كبديل لذلك سيكون لدى المستخدم الاختيار بين تجربة اللعب على Switch كجهاز لوحي أو على شاشة التلفاز، لكن بالتأكيد لا يمكن للاعب اختيار الاثنين في نفس الوقت، فقط يمكن التبديل بينهما.

من المتوقع أيضاً أن تكشف Nintendo عن مزيد من المعلومات حول جهاز Switch إلى أن يتم إطلاق جهازها ألعابها الجديد إلى الأسواق رسمياً، لذا نترقب مزيد من التصريحات المقدمة من Nintendo لتفاصيل أكثر دقة عن جهاز ألعابها الجديد.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق