إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل تستعد للإعلان عن 3 من أجهزة MacBook في 27 من أكتوبر

تعقد شركة ابل يوم الخميس المقبل الموافق السابع والعشرين من أكتوبر، مؤتمرها المرتقب أن تكشف فيه عن أجهزة MacBook الجديدة، وفي تسريبات اليوم أشير إلى أن ابل لديها ثلاثة من إصدارات MacBook الجديدة.


اعلان





أشارت أحدث التسريبات التي انطلقت في موقع 9to5Mac، إلى رصد ثلاثة من النماذج المتوقع الإعلان عنها من ابل من أجهزة MacBook، والتي تحمل أرقام تعريفية A1706 ،A1707 إلى جانب A1708.

macbook-2016

كما أكدت تسريبات leaksters KGI على تقرير 9to5Mac باستعداد ابل للإعلان عن ثلاثة من نماذج أجهزة MacBook في مؤتمرها المرتقب، كما تشير التوقعات إلى أن ابل تعرض الثلاثة نماذج الجديدة من الحاسب للحجز المسبق بعد الإعلان مباشرة.

أيضاً أشار تقرير Russian filings مع KGI، إلى أن ابل لن تكشف عن إصدارات جديدة من أجهزة iMac خلال المؤتمر، كما أشارت التقارير أيضاً أن ابل لن تكشف عن شاشة 5K خلال فعاليات المؤتمر القادم، على أن يتم الكشف عن هذه الشاشات في عام 2017.

أحد الإعلانات المتوقعة خلال مؤتمر ابل، سيكون تحديث جهاز MacBook Pro، بمجموعة من المميزات الرئيسية التي سيكون من بينها بالتأكيد تحسينات في المحتوى الداخلي للحاسب، مستشعر للبصمة Touch ID، إلى جانب شريط  OLED في الشاشة لتخصيص أزرار لمهام سريعة في الحاسب.

تأتي حاسبات MacBook الجديدة في حجم 13 أنش و15 أنش أيضاً، كما تأتي الإصدارات الجديدة بمنفذ USB C، مع منفذ Thunderbolt 3، مع توقعات باختفاء مدخل السماعات من مواصفات الأجهزة الجديدة، لتحاكي تجربة iPhone 7، لذا نترقب إعلانات ابل يوم الخميس المقبل في فعاليات مؤتمرها في السابع والعشرين من أكتوبر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق