المتصفح/النظامتقنيات متفرقة

Sony تقدم أفضل المميزات في تحديث PlayStation 4

أطلقت شركة سوني مؤخراً تحديث 4.0 لمنصة PlayStation 4، الذي يعد أحد أفضل الإصدارات التي تقدمها سوني للمستخدم بمجموعة من المميزات الرائدة التي نستعرضها في السطور القادمة.

بالتزامن مع إطلاق سوني لأحدث أجهزة الألعاب المميزة PS 4 Pro، أطلقت الشركة تحديث 4.0 لمنصة PlayStation 4، مع واجهة مستخدم جديدة، مجلدات، مع إجراء تغييرات في واجهة القائمة السريعة، مع ميزة دعم تقنية HDR.

sony-playstation-4-update

تقدم شركة سوني تحديث PlayStation 4 الجديد الذي يعرف بShingen، ليدعم المستخدم بأداء أفضل يتوافق مع أحدث الأجهزة التي كشف عنها مؤخراً في جهازي PS4 slim وPS4 Pro الذي ينقل لاعبي منصة PlayStation 4 إلى مستوى جديد في الألعاب مع دعم دقة 4K في الألعاب.

ويعد دعم سوني لتقنية HDR في تحديث 4.0 لمنصة PlayStation 4 أحد أفضل المميزات التي تقدمها سوني في هذا الإصدار، فبالرغم أن جهاز PS4 Pro المقرر إطلاقه إلى الأسواق في العاشر من نوفمبر يأتي بميزة عرض ألعاب 4K، إلا أن سوني تتوسع في دعم تجربة مميزة للألعاب مع تقنية HDR، والتي تحتاج بالتأكيد إلى جهاز تلفاز يتوافق مع هذه التقنية.

أحد المميزات التي يأتي بها أيضاً تحديث Shingen في دعم المستخدمين لبث مباشر على اليوتيوب بجودة 1080 بيكسل، مع ميزة التحكم في الألعاب عن بعد.

أيضاً من بين المميزات التي تقدمها سوني في هذا الإصدار الجديد لمقتني PS4 Pro أو PS4 slim، في دعم إتصال الأجهزة عبر موصلات LAN للاتصال بشبكة الأنترنت، مما يدعم نقل البيانات من الإصدارات القديمة لأجهزة PlayStation إلى الإصدارات التي كشف عنها مؤخراً.

وقد تميزت واجهة المستخدم البديهية المقدمة من سوني خلال الفترة الماضية في منصة PlayStation 4 بتجربة سلسة في التصفح، وذلك بعكس واجهة المستخدم في الإصدارات الأولى من منصة Xbox One من مايكروسوفت، إلا أن الإصدارات الأخيرة لكلا من المنصتين تتطلب اختيارات أكثر من المستخدم ليصل إلى الأدوات أو المهام المطلوبة.

playstation-4-update

إلا أن سوني تقدم ميزة المجلدات في تحديث Shingen، التي تدعم المستخدم بشكل أفضل في تنسيق محتوى الألعاب في منصة PlayStation 4، إلى جانب تنسيق الفيديو والملفات، ليكون هذا الإصدار أقرب إلى نظام تشغيل متكامل للمستخدم.

كما أضافت سوني بعد التعديلات على القائمة السريعة وواجهة المشاركة في منصة PlayStation 4، حيث تم تقليص حجم القائمة لتشغل جزء صغير من الشاشة كبديل لحجب شاشة الألعاب أو التطبيقات أو الفيديو بشكل كامل.

كما تكشف شاشة المعلومات الخاصة بالألعاب معلومات عن الجوائز، DLC، الصور أو محتوى الفيديو الذي تم تسجيله من اللاعبين، أيضاً يمكن للاعبين تشغيل موسيقى Spotify دون الحاجة إلى إطلاق التطبيق في البداية، كما يتوفر هذا التحديث للتحميل الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *