الأكسسوارات والسماعات

Sennheiser تكشف عن إصدارات جديدة من سماعات HD 4 في IFA

قدمت شركة Sennheiser في فعاليات معرض IFA هذا العام، إصدارات جديدة من السماعات من خط إنتاجها الجديد HD 4، مع ثلاثة نماذج من السماعات تأتي بميزة حجب الضوضاء.


اعلان





إصدارات مميزة من السماعات انطلقت في معرض IFA هذا العام، وشركة Sennheiser هي واحدة من الشركات التي تقدم للمستخدم ثلاثة من النماذج المميزة للسماعات بخاصية حجب الضوضاء مع مميزات أخرى.

Sennheiser-hd-4

وتقدم Sennheiser سماعة hd 4 بدعم أكثر لخاصية حجب الضوضاء، مع حجم أخف في تصميم السماعات، كما أنها تأتي بتصميم قابل للطي، مع كابل يدعم استقبال المكالمات والتحكم في الصوتيات.

بينما تأتي سماعات HD 2 بتصميم رقيق يدعم تجربة أكثر راحة للمستخدم، والتي تقدم منSennheiser اليوم كبديل للإصدارات السابقة PX 100 وأيضاً HD 200.

كما أعلنت الشركة عن تحديث خط إنتاجها من سماعات HD 500، حيث تقدم الشركة إصداراتها من سماعات HD 559 وسماعات 569, 579 إلى جانب سماعة 599 بتصميم كبير الحجم لأغطية الأذن، مع pad قابلة للاستبدال لدعم تقنية صوتيات بجودة أعلى.

Sennheiser-hd-5

ومن المقرر أن تبدأ شركة Sennheiser شحن الإصدارات الجديدة من السماعات خلال هذا الشهر، إلا أن Sennheiser لم تحدد تسعير السماعات حتى الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق