إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

Mate 9 يأتي بثلاثة نماذج مع اختيارات مختلفة في الألوان والذاكرة



يترقب عملاء هواوي الإعلان الرسمي عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف المميزة في هاتف Mate 9، واليوم تكشف أحدث التسريبات عن إطلاق الهاتف بثلاثة نماذج تختلف في مواصفات الذاكرة والألوان المتاحة.


اعلان





ينطلق هاتف Mate 9 قريباً بثلاثة نماذج للمستخدم، حيث يأتي النموذج الأول بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 256 جيجا بايت، ويتوفر هذا النموذج باللون الاسود فقط بسعر 700$.

huawei-mate-9-leak

النموذج الثاني في هاتف Mate 9 يتميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام واختيارات بين ذاكرة داخلية 128 بسعر 550$ مع الألوان البني والوردي، أو 64 جيجا بايت بسعر 480$ مع ألوان الأبيض، الذهبي إلى جانب لون الجرافيت، كما يتوفر هذا النموذج بشريحة SIM مزدوجة.

وقد أشارت تسريبات Benchmarks إلى أن هاتف Mate 9 يأتي مع شاشة بحجم 6 أنش، مع رقاقة معالج Kirin 960 ونظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat.

huawei-mate-9

في مواصفات الكاميرة يأتي ايضاً هاتف Mate 9 بكاميرة خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل، بقدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K، كما يأتي مستشعر الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع تصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل، لكن إلى الأن لم تكشف هواوي عن موعد رسمي لإطلاق الهاتف.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

إغلاق