سوارة وساعات

Fossil تعلن عن إصدارات ساعات Q الذكية في معرض IFA

إصدارات مميزة من الساعات الذكية التي تنطلق في معرض IFA مع أحدث رقاقات كوالكوم سناب دراجون Wear 2100، حيث أطلق كلاً من ساعتي Fossil Q Wander وساعة Marshal في برلين.


اعلان





ساعات Fossil Q الذكية هي واحدة من الساعات التي تنطلق مع تقنية كوالكوم في رقاقات المعالج التي صممت بشكل خاص لدعم الساعات الذكية سناب دراجون Wear 2100، لتنضم إلى كلاً من ساعات Nixon وZenWatch 3 التي كشف عنها مؤخراً.

Fossil-Q-Marshal-Q-Wanderوقد صممت كوالكوم رقاقة معالج سناب دراجون Wear 2100 الجديدة بفكرة رئيسية لتوفير استهلاك الطاقة في الساعات الذكية بنسبة 25%، كما تم دمج تقنية الاتصال بشبكة LTE في الرقاقة بشكل مباشر، أي أنها لن تحتاج إلى الاتصال بالهاتف في البداية عبر البلوتوث.

أيضاً تأتي ساعات Fossil Q الجديدة بالشاشة النشطة دائماً بخاصية always on، وهي خاصية تأتي بها إصدارات محدودة من الساعات الذكية نظراً لاستنفاذ الخاصية للبطارية بشكل سريع.

ومن المقرر أن تتوفر ساعة Fossil Q Wander بسعر 295$، بينما تأتي ساعة Fossil Q Marsha بسعر 315$، على أن تتوفر إصدارات Fossil Q من الساعات الذكية في الأسواق قريباً، حيث بدأت الشركة شحن الإصدارات الجديدة بالفعل في الخامس والعشرين من أغسطس.

جدير بالذكر أن رقاقة المعالج الجديدة من كوالكوم تدعم العديد من الإصدارات في الساعات الذكية خلال الفترة القادمة، ومن المنتظر أن تكشف التجربة عن مدى كفاءة الرقاقة الجديدة في توفير استهلاك البطارية في الساعات الذكية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق