التطبيقات

تويتر يضيف ميزة جديدة لمتابعة عروض البث الحي!

صباح يوم الاثنين أعلنت منصة تويتر عن إضافتها لميزة جديدة إلى التطبيق، حيث تم إضافة خيار تنبيهات جديد يعمل على إخطار المستخدم عندما يقوم شخص من المتابعين بمشاركة البث الحي لأحد العروض.

twitter new feature

لتفعيل هذه الخاصية من خلال هاتفك الذكي، قم بالدخول إلى صفحة أحد الأشخاص الذي تتابعهم وانقر على زر الاخطارات الجديد الموجود بجانب ايقونة المتابعة follow، بعد ذلك قم باختيار “Only tweets with live video”، بعد ذلك عندما يقوم هذا الشخص بمشاركة أي عرض مباشر يأتي التنبيه بطول الجزء السفلي من اليوميات لتقوم ببدء المشاهدة.

قامت مؤسسة تويتر بعقد شراكة مع شبكة البث المباشر Cheddar، والتي تعتبر شبكة أنباء متخصصة في مجال تكنولوجيا البث الحي ومتابعة الأعمال التجارية، فأصبح تويتر الآن لديه الحق في نشر البث الحي لبرنامج Cheddar’s Opening Bell و Closing Bell، والجدير بالذكر أن كلا منهما يقوم بتغطية أنباء السوق المالي والأخبار الاقتصادية الهامة، كما يتم إجراء لقاءات مستمرة مع كبار المديرين التنفيذيين وتغطية متعمقة في أعماق الشركات، وبالتالي سيكون تويتر المنصة الوحيدة لمشاهدة هذه العروض المباشرة مجانًا.

صرح المدير المالي للشركة Anthony Noto أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر سيكون الوسيلة الأسرع في العالم لمتابعة الأحداث العالمية وعروض البث الحي من كافة أنحاء العالم، كما أضاف أن الشراكة مع Cheddar ستوفر للمستخدم طريقة جديدة لمشاهدة عروض البث الحي اليومية بشكل مباشر من خلال منصة واحدة.

الجدير بالذكر أيضًا أنه قد تم تحديث تطبيق تويتر في الأسبوع الماضي والتي تجعل من الصعب وصول أحد الأصدقاء إلى خدمة البث المباشر Periscope broadcasts والتي تتحول في الأساس إلى DMs في تطبيق المحادثة.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *