أخبار ساخنةالهواتف النقالة

تصريح سامسونج بخصوص نوت٧

تحديث:

أطلقت شركة سامسونج في المملكة العربية السعودية تصريحات جديدة في إطار بدء سحب هواتف نوت 7 مؤخراً من الأسواق، وقد جاء في التصريحات الأخيرة البيان التالي:

samsung-galaxy-note-7

تلتزم شركة سامسونج في تصنيع منتجاتها بأعلى معايير الجودة لإخراج الأفضل لعملائها دائماً، كما تأخذ كل تقرير يصلها عن أي حالة عارضة من عملائها محمل الجد.

وفي سياق الأبحاث التي أجرتها سامسونج على الحالات البسيطة التي تم الإبلاغ عنها مؤخراً على جهاز جالكسي نوت 7 الجديد، فقد اتضح من تحرياتنا أن هناك خللاً في البطارية.

وحتى يوم الخميس الماضي، في مطلع شهر سبتمبر من عام 2016، لم تسجل إي حالة في المملكة العربية السعودية، ولم تسجل إلا عدد حالات بسيطة للغاية حول العالم ونحن نقوم بفحوصات شاملة لنتبين أن كان هناك المزيد من البطاريات المتأثرة بنفس الخلل.

وبالرغم من ذلك فإن سلامة مستهلكي أجهزة شركة سامسونج ورضاهم عن جودة منتجاتها هي الأولوية الأولى في الشركة، وعلى ذلك قمنا بإيقاف مبيعات هواتف نوت 7.

نتمنى من عملائنا الذين يمتلكون هواتف جالكسي نوت 7، الاتصال ب8002474357 لمعرفة أماكن إرجاع هواتفهم، وسنقوم بإرجاع كامل مبلغ الشراء 2899 ريال.

وقد قمنا بالتعاون مع وزارة التجارة والإستثمار في السعودية لتقوم بالإعلان عن هذا الإستدعاء لنصل إلى أكبر عدد من العملاء في أقصر مدة ممكنة.

كما أضافت سامسونج إمكانية استفسار العملاء، من خلال الاتصال بمركز الاستعلامات 800-247-4357.

Galaxy-Note-7

قدمت العملاق الكوري سامسونج تصريحات رسمية حول التقارير الأخيرة التي أفادت حوادث إنفجار البطارية في هاتف نوت 7، حيث أكدت شركة سامسونج على تغيير نماذج نوت 7 الحالية بهواتف جديدة.

تصريحات رسمية أطلقتها شركة سامسونج اليوم حول ما جاء مؤخراً في تقارير حواداث نوت 7، حيث صرحت الشركة رسمياً بالإعلان التالي:

samsung Note 7

تحرص شركة سامسونج على أن تقدم لعملائها منتجات ذات جودة عالية، كما تنظر بجدية أيضاً لأي من التقارير التي يقدمها العملاء لتقييم منتجات الشركة.

وكإستجابة من الشركة للتقارير التي خرجت مؤخراً حول حوادث انفجار البطارية في هاتف Galaxy Note7، فقد أجرت الشركة تحقيقاً شاملاً حول هذه التقارير، وقد كشفت التحقيقات واختبارات الجودة عيوب في بطارية الهاتف.

كما أضافت تصريحات الشركة الرسمية إلى أن هناك 35 تقرير حول مشكلة في البطارية قد تم الإبلاغ عنها عالمياً حتى الأول من شهر سبتمبر، لذا فقد بدأت الشركة إجراء مسح أكثر دقة لدى موردي الشركة لتحديد موردي البطاريات محور المشكلة في هواتف نوت 7.

تصريحات سامسونج أكدت ايضاً حرص الشركة على إرضاء عملائها، لذلك بدأت الشركة في وقف مبيعات Galaxy Note7 رسمياً، كما أكدت استبدال هواتف Galaxy Note7 المباعة بالفعل لعملاء الشركة خلال الأسابيع المقبلة.

أيضاً أكدت سامسونج على أنها تعمل بشكل مباشر مع شركائها في كل مكان لضمان عملية استبدال أكثر سرعة وسلاسة للعملاء، حرصاً من الشركة على إرضاء عملائها.

كما أشارت سامسونج إلى معرفتها التامة بمدى تأثير هذا الإجراء على السوق خلال الفترة القادمة، إلا أن الشركة تحرص أيضاً على ضمان أعلى جودة في منتجات الشركة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ضربة موجعه لسامسونج … وأكيد هيكون فى خسائر … انا من الناس إللى كنت هشترى نوت 7 … انما حتى بعد حل المشكله عن طريق سامسونج لن أشتريه وافكر ان اشترى جلاكسى7 ايدچ … خسارة يانوت ??

  2. لا اقول الا ان لكل حصان كبوة والأخطاء واردة وصحيح أن سامسونغ لم تبلغ بأداء هواتفها كما بلغت شركة أبل ولكنها شركة ناجحة ووتعجبني التكنولوجيا المتطورة في هواتفها فأتمنى أن يستمر التقدم والتطور لكل الشركات

  3. لقد اشتريت الهاتف ولا يوجد اي مشاكل للان وامامي فرصه لاعادته ماذا تنصحوني اعيده ام انتضر وهل الجلل حتمي بالبطاريات ام ان بعضها ممكن ان ينفحر واللعض الاخر لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *