تقنيات متفرقة

شركة HP تستعد لإطلاق وحدات HP’s Elite Slice

أعلنت شركة HP عن إطلاقها لوحدات HP’s Elite Slice التي تبدو كأنها أجهزة حاسوب التي تحتوي على مكبرات Bang & Olufsen لدعم المكالمات الصوتية، ومن الواضح أن  Elite Slice عبارة جهاز راوتر، جهاز فك تشفير وجهاز Discman في جهاز واحد.


اعلان





HP's Elite Slice

شركة HP لم تكن الشركة الأولى التي تطلق وحدات معيارية لأجهزة الحاسوب، حيث قامت شركة لينوفو في العام الماضي بإطلاق جهاز Thinkpad Stack، ولكن Thinkpad Stack كانت ضمن مجموعة من الملحقات المغناطيسية لأجهزة الحاسوب المحمولة، في حين أن جهاز Slice جهاز مستقل لإضافة العديد من المميزات لأجهزة الحاسوب العادية.

وحدات Elite Slice مخصصة لأغراض العمل ومتاحة بسعر 700$، وتدعم هذه الوحدات أجهزة الحاسب بالجيل السادس من المعالج Intel Core i7 وتشغيل نظام ويندوز10 برو، كما توفر هذه الوحدات برامج حماية مميزة  بما في ذلك HP BIOSphere و HP Sure Start للكشف عن البرامج الضارة والفيروسات، كما يمكن للمستخدم من خلال هذه الوحدات توصيل لوحات المفاتيح والماوس إلى النظام عبر اثنين من منافذ USB 3.1 Type-C واثنين من منافذ USB 2.0, DisplayPort بالإضافة إلى منافذ HDMI، كما تتضمن هذه الوحدات منافذ ethernet ومنافذ لسماعات الراس ومكبرات الصوت، كما تأتي هذه الوحدات مع ميكروفونات مزدوجة ومستشعر لبصمات الاصبع.

HP's Elite Slice 2

وحدات Elite Slice تحتوي على منافذ USB C والتي تسمى HP Slice Connector موجودة أسفل الوحدات، وهذه الموصلات تسمح للمستخدم بتوصيل الكثير من العناصر والوحدات إلى جهاز الحاسوب، كما تستخدم وحدة audio module الموجودة في هذه الأجهزة في الحصول على تجربة صوتية مميزة من خلال مكبرات Bang & Olufsen، كما أنه يحتوي على محرك الأقراص (optical disk drive)  ويوجد جزء خاص لإدارة المكالمات من خلال هذه الوحدات يسمى Collaboration Cover.

hp elite slice monitor 1

odd module hp

slice fingerprint sensor

slice ports

slice all modules hp

 

 

slice cubicle hp

hp elite slice meeting rooms

slice huddle room hp

يمكن لهذه الوحدات بكل سهولة أن تقوم بتحويل واجهة سطح المكتب إلى واجهة تطبيق سكايب لإجراء المكالمات أثناء العمل، ويمكنك بدء المكالمات من تخصيص زر محدد لإجراء الاتصال السريع عبر تطبيق سكايب بمجرد الضغط عليه، كما أن وحدات Collaboration الموجودة ضمن وحدات جهاز Slice يكون عليها أرقام محددة لإجراء مكالمات Skype دون الحاجة لاستخدام خطوط الهواتف الفعلية.

أشارت شركة HP أنه يمكن للمستخدم القيام بإجراء المكالمات من خلال النقر على زر الهاتف لأخضر الموجود على هذه  الأجهزة، كما أن هذا الجهاز يتميز بوجود مكبر صوت عالي الجودة يمكنه تنقية الصوت أثناء إجراء المكالمات.

من المتوقع أن تقوم HP في العام المقبل بإطلاق حافظة الشاحن اللاسلكي التي تسمح للمستخدم بشحن الأجهزة المتوافقة من خلال وضعها أعلى وحدات Slice.

المصدر 

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق