تقنيات متفرقة

سوني تعلن عن سماعات الألعاب Platinum Wireless بنظام الصوت الافتراضي المحيط 7.1 بتكلفة 159$

خلال مؤتمر PlayStation Meeting قامت شركة سوني بالإعلان عن جهاز البلاي ستيشن الجديد PS4 Pro الذي يدعم تقنية 4k عند بث الألعاب، ولكن الجدير بالذكر أنها لا تدعم تقنية 4K Blu-ray وهذا ما تفوقت به شركة مايكروسوفت على شركة سوني في أجهزتها الجديدة.

high end 7.1 gaming headset


اعلان





قامت سوني أيضًا بالإعلان عن سماعة جديدة لجهاز بلاي ستيشن4 تسمى Platinum Wireless Headset، وصفت سوني هذه السماعات الجديدة بأنها تعتبر من فئة سماعات الألعاب الراقية، هذه السماعات مصنوعة من مواد مميزة توفر أكبر قدر من الراحة للمستخدم. سماعات Platinum Wireless Headset تدعم نظام الصوت الافتراضي المحيط 7.1 المدعوم بتقنية الصوت 3D audio.

high end 7.1 gaming headset 2

من المتوقع أن يكون هناك بعض ألعاب PS4 تدعم تقنية الصوت 3D audio والتي ستعمل بالطبع على سماعات Platinum Wireless Headset الجديدة التي توفر للمستخدم تجربة صوت محيطية مميزة، السماعات الجديدة تحتوي على عدد كبير من المميزات، حيث تحتوي عدد من الميكروفونات الخفية المانعة للضوضاء لتوفير الدقة والوضوح أثناء الاتصالات الصوتية، كما تتميز هذه السماعات أنها تتوافق مع نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR الجديدة وكذلك مع الهواتف من خلال كابل 3.5mm.

high end 7.1 gaming headset 3

سماعات Platinum Wireless Headset الراقية من شركة سوني ستكون متاحة فقط بتكلفة 159$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *