الأكسسوارات والسماعات

حافظة مرتقبة لهاتف iPhone 7 تقدم منفذ السماعات 3.5مم

رصد أحد مستخدمي Reddit أحدث الصور المسربة لحافظة صممت لهاتف iPhone 7، تقدم دعم للمستخدم مع منفذ 3.5 مم للسماعات، إلى جانب منافذ Lightning أيضاً.


اعلان





أدى تغيير شركة Apple لمواصفات السماعة 3.5مم في هاتف iPhone 7 إلى ظهور الكثير من الاكسسوارات التي تدعم المستخدم بشكل أفضل في استخدام السماعات، وأحدث الصور المسربة اليوم من مستخدمي Reddit تكشف عن حل أخر في حافظة تجمع بين منفذ 3.5مم واثنان من منافذ Lightning.

 iphone-7-case

وتكشف الصور المسربة لحافظة الأيفون 7 عن تصميم معدني لحماية جانبي الهاتف، كما تقدم الحماية أيضاً للجهة الخلفية للهاتف، مع إطار مطاطي لحماية الشاشة، أيضاً تأتي الحافظة بأكثر من اختيار في الألوان.

حافظة iPhone 7 الجديدة مميزة أيضاً بوزن خفيف وفقاً للتسريبات، كما يصل سمك الحافظة إلى 3 مم مع طول 22مم، كما أطلقت صفحة رسمية للحافظة عبر موقع Daptr حدد فيها سعر 49$ للحافظة.

iphone-7-case

كما تستخدم حافظة iPhone 7 تقنية تحاكي تقنية حافظة البطارية الخاصة بهاتف iPhone 6، أيضاً وفقاً لموقع Daptr من المقرر أن يتوفر النموذج النهائي لحافظة iPhone 7 في شهر ديسمبر للعام 2016، مع توقعات أن تنطلق في حملة تمويل في البداية من Kickstarter.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق