الهواتف النقالة

تقرير:استنفاذ سريع للبطارية في وحدات Note7 التي تم استبدالها



مازالت سامسونج تواجه تحدي في التعافي من مشكلة البطارية التي أدت إلى سحب هاتف Note7 من الأسواق في الفترة الأخيرة، حيث كشف تقرير من صحيفة وول ستريت عن استنفاذ سريع للبطارية في الوحدات التي تم استبدالها في كوريا، إلى جانب ارتفاع حرارة الهاتف.


اعلان





في الوقت الذي تأمل فيه العملاق الكوري سامسونج لإحياء هاتف جالكسي نوت 7 في الأسواق من جديد، إلا أن بعض من الوحدات التي تم استبدالها من الهاتف قد تعيق تعافي الشركة ومنافسة نوت 7 في الأسواق من جديد في الفترة الحالية.

note7

وقد أوضح تقرير وول ستريت أن توقعات سامسونج بإطلاق وحدات جديدة مميزة من هاتف Note 7 قد يصعب تنفيذها في النهاية، نظراً لرصد عيوب في بعض من الوحدات التي تم استبدالها في كوريا، منها استنفاذ سريع لشحن البطارية وارتفاع حرارة الهاتف.

وقد تم رصد هذه المشكلات في وحدات Note7 التي تم استبدالها لعملاء كوريا الجنوبية، أي في السوق المحلي لسامسونج، إلا أن هذه المشكلة تقتصر في الوقت الحالي على كوريا الجنوبية فقط، أي أنه لم يتم الإبلاغ عن تقارير أخرى في الوحدات التي تم استبدالها في الأسواق الأخرى.

أيضاً في الوقت الراهن لا يمكن التأكيد على الوحدات التي تأتي بهذه المشكلة الجديدة، وما إذا كانت محدودة بأسواق كوريا فقط، إلا انها لن تكون المشكلة التي تدفع سامسونج إلى استدعاء الهواتف من جديد بالتأكيد.

ومن جهة أخرى أكدت سامسونج أن المشكلة الجديدة التي ظهرت في الوحدات التي تم استبدالها، لا علاقة لها ببطارية الهاتف، كما أكدت أيضاً أنها في حالات فردية محدودة لهواتف Note 7، إلا أن الشركة ستلتزم بإجراء الفحص لهذه الوحدات لتحديد السبب الرئيسي لظهور هذه المشكلة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. انا بقيت على النسخه الاولى للنوت 7 هل في مشكله اذ لم ارجع الهاتف في انهم سيغلقون النسخه القديمه بالستقبل

  2. انا الان اواجه ذات المشكله استبدلت الهاتف اول مره ولم يكن به اي مشكله ولكن الهاتف الجديد صحوت صباحا كان درجه الحراره عاليه سحبته من الشحن وكان عند درجه ٨٠ ثم قام الهاتف بالاغلاق من تلقاء ذاته ثم فتح بعد نصف دقيه وكان مؤشر البطاريه عند ٣٤ خلال اقل من دقيقه خسر نصف البطاريه ما الامر الان اتصلت بسامسونق قالوا اي بعد اخذ رقم الام اي ان تلفوني ليس مصاب على اي حال سالوني اذا انا استخدم اشاحن تلذي قدم مع الهاتف واجبت لا قالوا ممكن هذا السبب وانا لا اعتقد ذالك لاني استخدمت اكثر من شاحن في السياره والبيت اعتقد ان هناك مشكله بالبروقرام

    1. لازم الشاحن الاصلي ..

      لانه الشواحن الجديده .. فيها برمجه تقلل التدفق على حسب حرارة الجهاز .. يعني شواحن ذكيه ..

      لكن الشواحن القديمة ما فيها هذا الكلام

    2. انا انا من جمهوريه جيبوتي
      حب اللون الذهبي و اتمنى ان شاء الله ان احصل على هذه الجائزه و احبه جدا جدا جدا اتمنى من شركه سامسونج ان تهديني هذه الهديه ان شاء الله واربح باذن الله

  3. هذا ما يحدث عندما تزيد من الذاكرة العشوائية والمعالج!
    إلى الآن لم تتعلم سامسونج من ابل, فابل تهتم بالكيف لا بالكم.
    لا تستغرب بعد عشر سنوات فستجد الذاكرة العشوائية للنوت 100GB والمعالج 50 نواة والجهاز متصل ببطارية سيارة تحملها معك أينما ذهبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 9 =

إغلاق