التطبيقاتالشبكات الإجتماعية

إطلاق تحديث Twitter القادم في التاسع عشر من سبتمبر

تقدم شركة Twitter في التاسع عشر من سبتمبر، التحديث المرتقب للتطبيق الذي ينطلق بمجموعة من المميزات الجديدة للمستخدمين، والتي من أهمها تغيير 140 حرف المحدد فقط للتغريدة.


اعلان





تحديث جديد لتطبيق Twitter تقدم فيه المميزات المرتقبة من المستخدمين، والتي لا تحتسب فيها الروابط، الصور، الفيديو وغيرها من ملفات الوسائط من بين 140 حرف المحدد للتغريدات.

twitter

تقدم شبكة تويتر الاجتماعية بدءاً من التاسع عشر من سبتمبر الفرصة للمستخدمين بزيادة الأحرف في التغريدات والرسائل في التطبيق التي كانت الروابط والإمتدادات المختلفة تشكل جزء رئيسي يقيد المستخدم في الرسائل.

وقد كان الإعلان الأول عن هذا التحديث لتطبيق Twitter في شهر مايو الماضي، حيث أكدت الشبكة الاجتماعية أن الصور، الفيديو، أو استطلاعات المستخدمين لن تكون من بين الأحرف التي تحتسب في التغريدات أو الرسائل في تويتر، إلا أن الشبكة الاجتماعية لم تحدد موعد دقيق لهذا التحديث في الفترة الماضية.

أيضاً من المتوقع أن يدعم هذا التحديث القادم نشاط أكبر على شبكة تويتر الاجتماعية بين المستخدمين، بعد أن تقدم المميزات الجديدة الفرصة لمحادثات أطول بين المستخدمين، مع توقعات أن يتم التغيير بشكل تدريجي أيضاً على يبدأ التحديث يوم الاثنين المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق