أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

Panasonic تكشف عن أحدث مشغل UB700 4K HDR Blu-ray في #IFA2016

أحدث أجهزة مشغل HDR Blu-ray التي تدخل بها Panasonic اليوم في منافسة في الأسواق مع سامسونج بسعر أقل من الأجهزة المنافسة في جهاز UB700 4K HDR Blu-ray الذي أعلن عنه اليوم في IFA2016.


اعلان





قدمت شركة باناسونيك اليوم أحدث أجهزة المشغل UB700 4K HDR Blu-ray خلال فعاليات IFA، والذي تؤكد الشركة أنه سيكون أقل تكلفة في أجهزة مشغل 4k HDR وقدرة على تشغيل Blu-ray.

Panasonic-UB700 4K HDR Blu-ray

ويأتي جهاز مشغل UB700 Ultra HD Blu-ray من باناسونيك بالعديد من المميزات التي تعرف بها هذه الفئة من الأجهزة، إلا أن باناسونيك تركز بشكل أكبر على تسعير الجهاز 500 يورو، حيث لا يدعم الجهاز صوت محيطي 7.1 أو كما لا يأتي بتصنيف THX.

مشغل UB700 Ultra HD Blu-ray يقدم اثنين من مخارج HDMI، كما يدعم صيغ أعلى جودة للصوتيات DSD وأيضاً ALAC، كما يتوافق الجهاز مع DLNA لبث محتوى الفيديو، ويدعم الاتصال بتقنية Ethernet وWi-Fi، كما تقدمه الشركة مع منصة VOD الذكية، وميزة مشاركة محتوى 4K مع الهواتف الذكية عن طريق Miracast.

UB700 4K HDR Blu-ray

يتضمن أيضاً إصدار جديد في محرك 4K، في معالج 4K High-Precision Chroma، كما أكدت باناسونيك أن  DMP-UB700 يأتي مع بيانات Direct Chroma 4K، ليدعم إنتاج أفضل وأعلى جودة في محتوى 4K، كما أكد الرئيس التنفيذي للشركة أن جهاز مشغل UB700 Ultra HD Blu-ray يعطي اختيار جديد للمستخدم بسعر جيد في الأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق